رياضة

الحراشيون يريدون تأكيد استفاقتهم في عين الفكرون

شباب عين الفكرون –اتحاد الحراش

 

يحاول فريق اتحاد الحراش تأكيد استفاقته عندما ينزل اليوم ضيفا على فريق شباب عين الفكرون في لقاء الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى . 

فأشبال المدرب بوعلام شارف الذين وضعوا في الجولة السابقة حدا لسلسلة النتائج السليبة بتسجيلهم اول انتصار على حساب مولودية وهران يراهنون على تسجيل فوز جديد في عين الفكرون .وتتواجد التشكيلة الحراشية في احسن احوالها خاصة مع عودة المدرب بوعلام شارف للعارضة الفنية حيث طالب من لاعبيه ضرورة نسيان لقاء مولودية وهران والتفكير في كيفية العودة بالنقاط الثلاث من عين مليلة. وهو اللقاء الذي سيعرف بعض الغيابات على غرار المدافع بلقروي الذي لم يتعاف نهائيا من الاصابة شأنه شأن المهاجم المالي ، في حين استعاد الفريق خدمات المدافع عزي . وينتظر ان يسجل المهاجم حنيستار عودته الى التشكيلة الاساسية في هذه المواجهة خاصة وان المهاجم الغيني سيلا لم يتدرب اول امس مع الفريق .

وقد بدا المدرب المساعد محمد حنيشاد متفائلا من خرجة فريقه لمواجهة عين الفكرون مشيرا إلى ان كل الظروف في صالح اللاعبين من اجل العودة بنتيجة ايجابية . كما كشف ان لاعبيه تخلصوا من الضغط النفسي الذي لازمهم منذ بداية الموسم بالفوز في الجولة السابقة ضد مولودية وهران وعودة المدرب الرئيسي بوعلام شارف.

وعلى صعيد اخر ، أثمر الضغط الذي مارسه اعضاء مجلس ادارة اتحاد الحراش على اعلان الرئيس محمد العايب انسحابه من رئاسة النادي الحراشي بعدما اقدم على فتح رأس مال الشركة .وينتظر ان يقدم العايب استقالته الرسمية بحر هذا الاسبوع .وكان انصار اتحاد الحراش قد نظموا عدة اعتصامات امام الساحة المحاذية لمقر بلدية الحراش من اجل المطالبة برحيل العايب .

رياض. ب 

من نفس القسم رياضة