رياضة

العفري يسترجع كافة اللاعبين ضد أمل بوسعادة

نصر حسين داي

 

يواصل المدرب المؤقت لفريق نصر حسين داي فوزي العفري تحضير كتيبته لمواجهة امل بوسعادة هذا الجمعة في اجواء رائعة وبمعنويات مرتفعة تسود نفسية اللاعبين بعد التعادل الثمين الذي عاد به الفريق من خارج قواعده ضد وداد تلمسان. وما أراح كثيرا المدرب العفري هو استعادة تعداد النصرية كل العناصر بعودة اللاعبين الذين كانوا يعانون من اصابات على غرار بن دبكة وبن يحيى وبوحربيط في حين استنفد رينيس العقوبة التي كانت مسلطة عليه .

ويراهن العفري على قيادة النصرية لتحقيق انتصار جديد بعدما أزاح وداد تلمسان من كرسي الريادة عندما فرض عليه التعادل في مدينة الزيانيين.

وكشف لنا مصدر مسؤول في ادارة نصر حسين داي ان الاتصالات انطلقت بحر هذا الاسبوع بين رئيس الفريق محفوظ ولد زميرلي والمدرب السابق لشبيبة بجاية نورالدين سعدي من اجل تولي هذا الاخير العارضة الفنية لنادي "الملاحة" خلفا للمدرب زهير جلّول . وحسب ذات المصدر فإن الاتصالات بين سعدي وإدارة النصرية ستنطلق بشكل جدي بعد المواجهة التي سيخوضها رفقاء شريف عبد السلام هذا الجمعة ضد امل بوسعادة . وكان المدرب سعدي رابع اختيار لمسيري النصرية بعد كل من عبد القادر عمراني وفؤاد بوعلي قبل التفاوض مع مدرب المنتخب العسكري عبد الرحمان مهداوي . لكن المفاوضات مع هؤلاء المدربين باءت بالفشل .يحدث هذا في الوقت الذي لايزال اعضاء مجلس الادارة منقسمين بين مؤيد ومعارض لفكرة التعاقد مع المدرب سعدي على اعتبار ان هذا التقني فشل في مهمته مع شبيبة بجاية في الوقت الذي يريد فيه المسيرون اعادة النادي الى الرابطة المحترفة الاولى .

 رياض بشيري 

من نفس القسم رياضة