رياضة

الإدارة تجدد الثقة في العفري

نصر حسين داي

 

نفى مدرب المنتخب الوطني العسكري عبدالرحمان مهداوي الاخبار التي تحدثت عن اتفاقه مع ادارة نصر حسين داي من اجل تولي العارضة الفنية لهذا الفريق خلفا للمدرب زهير جلول الذي تمت اقالته . وقال مهداوي انه لم يتفاوض اطلاقا مع مسيري الملاحة مشيرا إلى انه لا يملك عروضا سواء من النصرية او من ناد آخر . 

ويتواجد المدرب الوطني الاسبق على رأس العارضة الفنية للمنتخب العسكري حيث لم يفقد منصبه رغم فشله في الحفاظ على التاج العالمي في المنافسة العالمية العسكرية التي احتضنتها اذربيجان .وبدا مهداوي من خلال حديثه انه غير متحمس للعودة من اجل العمل في احد النوادي في البطولة مفضلا مواصلة اشرافه على تدريب المنتخب العسكري .

يحدث هذا في الوقت الذي طالب بعض اعضاء مجلس الادارة ضرورة منح الفرصة للمدرب المؤقت فوزي العفري الذي قاد الفريق لتحقيق الفوز امام ترجي مستغانم وعودته بنقطة التعادل من الرائد السابق وداد تلمسان . ويحظى العفري بثقة كبيرة في اوساط اللاعبين الذين طالبوا ببقائه على رأس العارضة الفنية ،حيث يحضرون معه للموعد القادم ضد الصاعد الجديد امل بوسعادة في اجواء مميزة وبروح معنوية مرتفعة بعدما تخلص رفقاء عبد السلام من الضغط وتسجيلهم استفاقة قوية في الجولتين السابقتين .

رشيد.ب 

من نفس القسم رياضة