رياضة

اللاعبون يرفضون العودة إلى ملعب بولوغين

مولودية الجزائر

 

كشف لنا مصدر موثوق ان مدرب مولودية الجزائر السويسري الان غيغر قدم تقريرا مفصلا للإدارة حول الاسباب الحقيقية التي كانت وراء اكتفاء اشباله بالتعادل ضد اولمبي الشلف وتضييع خمس نقاط ممكنة ضد اتحاد العاصمة والنادي الشلفي . وفي محتوى التقرير ركز المسؤول الاول على العارضة الفنية للعميد على المشكل الكبير الذي يعاني منه الفريق على مستوى الهجوم ونقص فعالية الخط الامامي الامر الذي جعل الفريق يهدر عدة نقاط . وقد اصر المدرب السابق لوفاق سطيف على ضرورة تدعيم التشكيلة بقلب هجوم حقيقي خلال فترة التحويلات الشتوية من اجل اعطاء دماء جديدة للقاطرة الامامية . 

واستعدادا لمواجهة الوفاق ركز المدرب غيغر على برمجة تمارين خاصة للمهاجمين من اجل تحسين ادائهم خاصة وانه وجه انتقادات لاذعة للرباعي يحيى شريف وبوقش وجاليت وكذا ياشير .ووعد التقني السويسري بإحداث تغييرات اخرى في الجولة القادمة . 

من جهتهم مبررات اللاعبين انحصرت اغلبها في تغيير الملعب حيث كلفوا المدافع بصغير والحاج بوقش للحديث مع المدرب والمسيرين من اجل البحث عن حل آخر قصد عودة الفريق للاستقبال في ملعب 5 جويلية الاولمبي وعن الاقتراح الذي شرعت فيه ادارة المولودية في مناقشته وتقديم طلب للمسؤولين لإعادة فتح ابواب المركز الاولمبي الذي أغلقت ابوابه كما هو معلوم بسبب وفاة مناصرين اثنين في المدرجات خلال الداربي الذي جمع الاتحاد بالمولودية .

لكن لحد الساعة لم تتلق ادارة العميد اي رخصة من اجل العودة الى الاستقبال في ذات الملعب سيما وان تقرير الخبرة والتحقيقات متواصل لمعرفة السبب الحقيقي في وفاة المناصرين. 

وعلى صعيد آخر نفى المدافع السابق لشباب بلوزداد ووفاق سطيف امين اكساس الاخبار التي تحدثت عن رغبته في مغادرة النادي العاصمي خلال الميركاتو الشتوي ، وقال انه غير قلق لوضعيته في المولودية وفقدانه لمنصبه الاساسي، مشيرا إلى انه يضع كامل ثقته في المدرب غيغر وسيكون رهن اشارته متى احتاج لخدماته في الدفاع .

هذا وقد ضبط مدرب مولودية الجزائر السويسري الان غيغر عقارب الساعة على موعد مباراة فريقه القادمة ضد وفاق سطيف حيث يريد إحداث المفاجأة في الجولة السابعة والعودة بانتصار من ملعب الثامن ماي ينقذ به رأسه من مقصلة الاقالة بعد الضغط الشديد الذي تعرض له من طرف الانصار عقب التعثر الجديد المسجل في الجولة السابقة ضد اولمبي الشلف .

وفي سياق آخر وضعت ادارة العميد قائمة اولية للاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم في الميركاتو الشتوي حيث تضمنت بعض الاسماء الثقيلة في صورة الحارس مايكل فابر ويعلاوي والمهاجم سايح .

رياض بشيري 

من نفس القسم رياضة