رياضة

"نعاني نقص فعالية الهجوم وعلينا التدارك ضد الوفاق"

مدرب مولودية الجزائر يصرح

 

تعثر فريق مولودية الجزائر في لقائه الثاني على التوالي عندما استقبل اول امس فريق جمعية الشلف على ارضية ملعب عمر حمادي ببولوغين ، حيث لم تكن عودة رفقاء الحارس جميلي لهذا الملعب موفقة، واكتفوا بنقطة التعادل فقط والتي جعلت الفريق يتراجع الى المركز الرابع الامر الذي فجر غضب الانصار وطالبوا برحيل المدرب السويسري الان غيغر كما انتقدوا بشدة اللاعبين . لكن التقني السويسري دافع عن لاعبيه وقال عقب نهاية المباراة "اللاعبون لم يدخروا اي جهد في البحث عن الفوز وقدموا مباراة احسن بكثير من سابقتها والدليل اننا خلقنا عدة فرص سانحة للتسجيل خاصة في المرحلة الثانية ولكن الكرة أبت ان تزور الشباك" يقول المدرب غيغر الذي لم يخف قلقه بشأن نقص فعالية الهجوم، "للاسف الشديد فإن سيناريو مباراة اتحاد العاصمة تكرر، سيطرنا وخلقنا عدة فرص ولكن لم نسجل، لا أدري ان كان الامر يتعلق بالحظ ام نقص فعالية المهاجمين الذين هم بحاجة الى ديكليك" يقول غيغر الذي اكد انه سيركز كثيرا على العمل الهجومي والبحث عن الحلول السريعة من اجل تدارك الامور ، "لقد واجهنا منافسا عنيدا حاولنا بناء الحملات الهجومية وتأمين الدفاع من مخاطر الهجمات المعاكسة ، اعترف ان النتيجة لا تخدمنا اطلاقا ولكن لا يوجد اي لاعب في التشكيلة تقاعس في الدفاع عن ألوان الفريق ولم افهم لماذا كل هذا التهجم من طرف انصارنا خاصة وان اللاعبين تأقلموا بشكل سريع مع ارضية ميدان عمر حمادي المعشوشوبة اصطناعيا . اظن اننا لا نستحق الخسارة وما كان ينقصنا هو وضع الكرة في الشباك لاغير" وعن مصيره في الفريق أكد التقني السويسري انه يحترم العقد الذي يربطه بمولودية الجزائر ويراهن على تحسين نتائج الفريق هذا الموسم مشيرا إلى ان علاقته جد حسنة مع المسيرين . 

وعاد المشرف الاول على العارضة الفنية للمولودية للحديث عن التحكيم حيث قال ان الحكم عبيد شارف لم يكن في يومه وحرم فريقه من ضربة جزاء شرعية معتبرا ان فريقه كان مرة اخرى ضحية سوء التحكيم. وينتظر اصحاب الزي الاخضر والاحمر اختبار صعب امام وفاق سطيف في الجولة القادمة بملعب الثامن ماي . وهو الملعب الذي يعرفه جيدا المدرب الان غيغر الذي سبق وان توج بثنائية مع الوفاق السطايفي الموسم ما قبل الماضي . وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فإن إدارة العميد ستمنح آخر فرصة للتقني السويسري في مواجهة الوفاق وأي تعثر جديد للمولودية قد تعجل برحيل المدرب غيغر سيما وان الرئيس بوجمعة بوملة لن يقدر على مجابهة ضغط الانصار سوى بالبحث عن الديكليك . 

من جهته المناجير العام للفريق كمال قاسي سعيد اكد ان لاعبيه لم يتأقلموا مع ارضية الميدان والحظ ايضا لعب دوره في تحديد نتيجة اللقاء مشيرا إلى انه لا يوجد حريق في بيت المولودية ورغم التعثر فلا يزال النادي قريبا من الرائد وقادرا على التدارك في الجولات القادمة، مشيرا إلى ان الحديث عن تغييرات على العارضة الفنية هي مجرد اشاعات تحاول بها بعض الاطراف ضرب استقرار الفريق .

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة