رياضة

كوربيس يفكر في مواجهة السنافر

اتحاد العاصمة

 

بدا مدرب اتحاد العاصمة الفرنسي رولان كوربيس جد راض عن التعادل الذي عاد به الفريق من خرجته الى بشار ضد شبيبة السّاورة في الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الاولى .ونوه التقني الفرنسي كثيرا بالروح القتالية التي أظهرها اللاعبون في تلك المواجهة حيث قال "لعبنا مباراة جد صعبة امام منافس عنيد جدا ، وكل الظروف المحيطة في الملعب تساعد الفريق المحلي على الفوز ولهذا اعتبر ان نقطة التعادل هي نتيجة ايجابية بالنسبة لنا" واضاف المدرب الاسبق لاولمبيك مارسيليا ان المهم بالنسبة له هو تفادي الهزيمة خارج القواعد وتأكيد صحوة الفريق ، معتبرا ان لاعبيه تمكنوا من تسيير المباراة لصالحهم . وأشار محدثنا إلى ان الفريق يتحسن من مباراة إلى أخرى . 

وكان المدرب كوربيس قد حافظ على نفس التعداد الذي اعتمد عليه في المواجهة السابقة ضد مولودية الجزائر ، حيث استطاع استرجاع خوالد الذي تعافى من الاصابة اضافة الى المهاجم الملغاشي اندريا الذي استنفد العقوبة . 

وسيكون اتحاد العاصمة في الجولة القادمة على موعد مع اختبار جد صعب ضد الرائد السابق شباب قسنطينة ، وهي المواجهة التي اعتبرها المسؤول الاول على العارضة الفنية للاتحاد جد خاصة بالنسبة لفريقه كون المنافس سبق وان فاز الموسم الماضي على الاتحاد في بولوغين وهذا الموسم اظهر النادي القسنطيني امكانات كبيرة خارج قواعده بدليل الثلاثية التي فاز بها في الساورة . 

وعن هذه المواجهة اكد كوربيس ان المأمورية التي تنتظر فريقه جد صعبة ولا مجال للخطأ "علينا تأكيد تواجدنا في احسن احوالنا بعدما تجاوزنا المرحلة الصعبة . آخر مواجهة لنا في ميداننا كانت بهزيمة امام اهلي البرج ولهذا نراهن على الفوز في اللقاء القادم قصد البقاء ضمن كوكبة المقدمة ومراقبة السباق عن قرب لان لقب البطولة هو هدفنا الرئيسي هذا الموسم ويتطلب ذلك جمع اكبر عدد من النقاط داخل وخارج الديار. 

من جهته المدافع والقائد نصر الدين خوالد بدا جد راض عن النتيجة التي عاد بها فريقه ضد شبيبة الساورة "استرجعنا امكاناتنا الحقيقية وخسارة البرج صارت من الماضي وعلينا تجديد العهد مع الانتصارات في ملعبنا السبت القادم بمناسبة استقبالنا شباب قسنطينة" يقول مدافع المنتخب الوطني. 

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة