رياضة

شارف يحدث الديكليك أمام الحمراوة

أنصار اتحاد الحراش يصرون على رحيل العايب

 

كانت عودة مدرب اتحاد الحراش بوعلام شارف على رأس العارضة الفنية ايجابية على النادي الذي تمكن من طرد النحس ووضع حد لسلسلة النتائج السلبية عندما فاز اول امس على مولودية وهران في اول انتصار يحققه النادي الحراشي هذا الموسم . وقد أشاد شارف بالروح القتالية التي تسلح بها لاعبوه كما عبر عن شكره لوقفة الانصار مع فريقه الى غاية الدقيقة الاخيرة على اعتبار ان هدفي الحراش جاءا في العشر دقائق الاخيرة من زمن المباراة .

لكن هذا الفوز لم ينقذ الرجل الاول في الفريق من غضب جماهير الحراش حيث صعّدوا من الاحتجاجات مساء السبت بمناسبة المباراة التي جمعت فريقهم بمولودية وهران، حيث أحضروا معهم لافتات عملاقة يدعون فيها الرئيس محمد العايب لمغادرة النادي رفقة أعضاء مكتبه المسير نظرا للطريقة السيئة التي يسير بها. وفي سياق متصل، أكد أنصار "الصفراء" أنه لن يهدأ بالهم، حتى يتخلصوا من المسؤول الأول عن النادي الحراشي، وذلك بعد أسبوع من الاحتجاجات بوسط مدينة الحراش للمطالبة برحيله نظرا للنتائج السلبية المسجلة منذ انطلاق المنافسة.

وفي المقابل، حظي المدرب شارف باستقبال الأبطال من طرف "الكواسر"، بعد مقاطعتهم النادي لمدة تفوق عشرة أيام، بفعل المشاكل والعلاقة غير المريحة بينهم وبين الرئيس العايب.

وكانت مباراة مولودية وهران فرصة لتصالح اللاعبين مع الأنصار بعد تحقيقهم الفوز منذ بداية الموسم الكروي الحالي بنتيجة هدفين دون رد سجلهما سيلا والملغاشي أمادا، ليبتعد بهذا اتحاد الحراش عن المركز الأخير، الذي هو من نصيب شباب عين فكرون المنهزم أمام مولودية بجاية الجمعة في افتتاح الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الأولى.

رياض بشيري


من نفس القسم رياضة