رياضة

اللاعبون يريدون الفوز في الساورة من أجل المناصرين المتوفيين

إتحاد الجزائر

 

استأنف فريق اتحاد العاصمة التدريبات تحسبا للخرجة القادمة التي سينزل فيها اصحاب الزي الامر والاسود ضيوفا على ممثل الكرة في الجنوب شبيبة الساورة .عودة اشبال المدرب كوربيس الى جو التدريبات كانت في ظروف خاصة وبمعنويات منحطة جراء فقدان مناصرين في المواجهة السابقة ضد الجار مولودية الجزائر والتي افسدت طعم الانتصار .وحاول المدرب رولان كوربيس التركيز على الجانب النفسي من اجل رفع معنويات لاعبيه الذين كانوا على وقع الصدمة كما قام امس برفع وتيرة العمل حيث تدرب الفريق امس بمعدل حصتين في اليوم استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة ، وهي مباراة صعبة للفريق العاصمي، حسب المدرّب رولان كوربيس، كون المنافس عاد بقوة خلال الجولات الأخيرة، وهو، حسبه، سيعمل كل جهده من أجل تحقيق الفوز. وسيغيب عن إتحاد الجزائر المهاجم محمّد سوقار الذي لن يكون حاضرا في بشّار بسبب الإصابة التي تعرّض لها في المباراة الأخيرة أمام مولودية الجزائر، وهي المباراة التي استغنى خلالها المدرّب رولان كوربيس عن المهاجم عبد المالك زياية الذي لم يقنع كثيرا هذا الموسم أيضا. وبالمقابل، فإن كوربيس يراهن كثيرا على عودة المهاجم الملغاشي أندريا، الذي يعتبر من أفضل المهاجمين في تعداد الفريق، وهو الذي لم يشارك أمام المولودية بسبب العقوبة. من جهة اخرى ، بدا ربوح حدّاد مسؤول إتحاد الجزائر مستعدا لتقديم يد العون لعائلتي المناصرين اللذين توفيا بالملعب الأولمبي، منها تخصيص عائدات مباراة "الداربي" لهما، فضلا عن مساعدة شقيق أحد الضحيتين، كون حداد وقف على الحالة المزرية التي تعيشها عائلة المناصرين في حي الباهية بضواحي القبة . 

من جهته مدافع المنتخب الوطني نصر الدين خوالد بدا جد متأثر لوفاة المناصرين وقال ان تلك الحادثة أنسته طعم الانتصار موجها نداءه للمسؤولين من اجل مراقبة كل الملاعب لمنع تكرار نفس الحادثة مستقبلا . كما تمنى قائد تشكيلة اتحاد العاصمة لو تتم مستقبلا برمجة مواجهة ودية بين الاتحاد والمولودية تخليدا لروح الفقيدين وتقدم عائدات اللقاء لعائلتي "سيفو وسفيان " .

وقد اتفق لاعبو اتحاد الجزائر على الفوز في خرجتهم الى الساورة من اجل اهداء الانتصار للفقيدين ،وهو ما جاء في تصريحات كل اللاعبين الذين قالوا لن نرضى سوى بالفوز من اجل المناصرين اللذين توفيا في الداربي .

رشيد. ب 


من نفس القسم رياضة