رياضة

بوعلي سيكون حاضرا في مواجهة وداد تلمسان

نصر حسين داي

 

كشف لنا مصدر موثوق أن المدرّب فؤاد بوعلي تحرّج لتسرّب خبر تعاقده مع نصر حسين داي دون أن يكون وكيل أعماله على علم بذلك، وهو ما جعله يسارع الأسبوع الماضي إلى نفي الخبر، وطلب من مسيري النصرية الجلوس من جديد على طاولة المفاوضات بحضور وكيل الأعمال لتفادي هذا الحرج وهو ما وافق عليه رئيس نصر حسين داي وأعضاء المكتب المسير للنصرية.

وتم الاتفاق أيضا على مختلف بنود العقد، حتى من الجانب المالي، وطلب ولد زميرلي من المدرّب فؤاد بوعلي مباشرة عمله فورا كون النصرية بحاجة إلى مدرب ، على اعتبار أن المدرّب المساعد فوزي العفري حضّر التشكيلة بمفرده لمباراة ترجي مستغانم الأخيرة.

واضطر محفوظ ولد زميرلي رئيس نصر حسين داي إلى الجلوس على طاولة المفاوضات من جديد مع المدرّب فؤاد بوعلي ليلة أول أمس بطلب من المدرّب نفسه، رغم أنهما توصّلا في وقت سابق إلى أرضية اتفاق تقضي بمباشرة بوعلي لعمله بعد مباراة ترجي مستغانم التي لعبت السبت الماضي، ليخلف بذلك المدرّب زهير جلّول.

وتنتظر المدرب فؤاد بوعلي مأمورية جد صعبة تتمثل في اعادة الفريق الى الرابطة المحترفة الاولى بعدما قامت ادارة الرئيس محفوظ ولد زميرلي بتوفير امكانات كبيرة والاستنجاد بلاعبين ذوي خبرة على غرار حيماني وعبد السلام وبوحربيط .هذا الاخير سيسجل عودته الى التشكيلة بعدما تعافى من الاصابة التي كان يشكو منها والتي حرمته من المشاركة في اللقاء السابق ضد ترجي مستغانم.

من جهته وافق المدرب بوعلي على بقاء المدرب المساعد فوزي العفري لمواصلة العمل في العميد في الطاقم الفني سيما وانه يعرف التشكيلة جيدا .

رياض بشيري 

من نفس القسم رياضة