رياضة

الأنصار يعاودون الاعتصام في ساحة البلدية

اتحاد الحرّاش

 

عاد أنصار إتحاد الحرّاش للاعتصام مجددا بالساحة المقابلة لبلدية الحرّاش مطالبين برحيل رئيس النادي محمّد العايب وأعضاء مكتبه المسيّر ومحمّلين إياه مسؤولية البداية الكارثية للفريق هذا الموسم في البطولة، فيما بقي العايب بعيدا عن الفريق حين غادر إلى وهران لأسباب شخصية.

وبشأن اخر التطورات الحاصلة في مصير المدرب بوعلام شارف قرر هذا الاخير العودة إلى العارضة الفنية لاتحاد الحرّاش بعد فترة غياب طويلة منذ خسارة الفريق بأرضه وأمام جمهوره أمام اتحاد الجزائر برسم الجولة الرّابعة من البطولة. وحسب مصدر عليم، فإن شارف اتصل أول أمس بلاعبيه وأخبرهم بأنه سيعود إلى تدريبهم، وبأن ذلك سيتزامن مع المباراة الودية التحضيرية التي جرت عشية أمس بملعب الحماية المدنية بالدار البيضاء أمام شباب الدار البيضاء تحضيرا للمباراة المقبلة من البطولة أمام مولودية وهران بملعب أول نوفمبر بالمحمدية. وأضاف مصدرنا بأن بوعلام شارف لم يلتق رئيس النادي محمّد العايب، غير أنه تحدّث مع عضو فاعل في المكتب المسير وهو زوبيري الذي وافق على كل شروط المدرّب مقابل العودة، وأهمها التفاوض مع ركائز الفريق حول مستحقاتهم المالية للموسم الجاري، كون هؤلاء جدّدوا عقودهم دون التفاوض مع العايب على قيمة الراتب الشهري، كون بوعلام شارف هو الذي أقنعهم بالبقاء.

وسيغيب عن المباراة المدافع المحوري هشام بلقروي بسبب الإصابة، بينما يستفيد الطاقم الفني من عودة المهاجم سفيان حنيستار الغائب عن مباراة العلمة بسبب العقوبة، بينما التحق أيضا عضو الطاقم الفني للفريق العوفي مساء أمس وهو الذي غادر الإتحاد بمغادرة بوعلام شارف للفريق عقب مباراة الجولة الرابعة، كون الأنصار انتقدوه كثيرا وطالبوا برحيله.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة