رياضة

بوملة يتفق مع حداد للاستقبال في بولوغين

مولودية الجزائر

 

رغم الانتقادات التي وجهها لاعبو مولودية الجزائر للحكم نسيب الا ان المدرب الان غيغر اعترف ان فريقه لم يكن في المستوى في مواجهة اتحاد العاصمة ولعب بطريقة عشوائية في اغلب فترات اللقاء. ولم يخف استعداده لاحداث تغييرات على التشكيلة الاساسية في مواجهة الشلف . 

من جهتها ادارة مولودية الجزائر وعلى لسان الرئيس بوجمعة بوملة  نفت كل الاخبار التي تحدثت في المدة الاخيرة عن دخولها في اتصالات سرية مع مدرب فرنسي كبير من اجل تولي العارضة الفنية للفريق خلفا للمدرب السويسري الان غيغر . واكد رئيس مجلس الادارة كمال بوملة في تصريح هاتفي مقتضب انه يضع كامل ثقته في المدرب غيغر الذي حسبه يقوم بعمل كبير مشيرا إلى انه لا توجد اية نية من طرف الادارة لاحداث تغييرات على الجهاز الفني سيما وان الفريق لايستحق الهزيمة امام اتحاد العاصمة ولايزال ضمن كوكبة المقدمة على حد قوله .هذا وسيعود فريق مولودية الجزائر للاستقبال مجددا على ارضية ملعب عمر حمادي ببولوغين ،بداية من المواجهة القادمة التي سيستقبل فيها رفقاء المهاجم الحاج بوقش تشكيلة اولمبي الشلف لحساب الجولة السادسة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى . وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فان ادارة العميد قدمت امس طلبا لنظيرتها من اتحاد العاصمة من اجل العودة للاستقبال في ذات الملعب بسبب قرار وزير الشباب والرياضة الذي امر بغلق ملعب 5 جويلية الاولمبي الى غاية نهاية التحقيق حول الحادثة التي راح ضحيتها مناصران اثنان من اتحاد العاصمة خلال الداربي الذي جمع العميد بنادي سوسطارة سهرة السبت الماضي.

وكان المناجير العام لمولودية الجزائر كمال قاسي سعيد قد تحدث مع الرئيس حداد حول هذا الموضوع وحصل على الموافقة المبدئية من اجل عودة المولودية الى ملعب عمر حمادي ببولوغين .لكن المدرب السويسري الان غيغر سيكون في موقف حرج سيما وانه كان يرفض اللعب في بولوغين وعلى ارضية العشب الاصطناعي كما يخشى تعرض لاعبيه لضغط الانصار في ملعب صغير والمدرجات قريبة جدا من ارضية الميدان خاصة وان الهزيمة التي تلقاها الفريق ضد الجار اتحاد العاصمة ستجعل من دون شك اللاعبين تحت ضغط كبير خلال المواجهة المنتظرة السبت القادم ضد اولمبي الشلف.

وتحسبا لمواجهة اولمبي الشلف اكد المهاجم مصطفى جاليت انه يجب نسيان الداربي ضد اتحاد العاصمة والتفكير في المواعيد القادمة التي تنتظرنا بداية من لقاء اولمبي الشلف "لا يهمنا الملعب الذي سيحتضن المباراة المهم بالنسبة لنا هو تجديد العهد مع الانتصارات ". كما عبر جاليت عن تعاطفه مع عائلتي مناصري اتحاد العاصمة اللذين توفيا في لقاء الداربي السبت الماضي .

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة