رياضة

قمة في العاصمة وإثارة في وهران

الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى

 

تلعب اليوم لقاءات الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الاولى والتي ستعرف مواجهات قوية ومثيرة حيث سيحتضن ملعب 5جويلية بالعاصمة قمة هذه الجولة بين اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر . كما ستكون الاثارة حاضرة في ملعب احمد زبانة في وهران في اللقاء الذي سيستقبل فيه فريق النادي الوهراني ضيفه شباب قسنطينة . ويسعى كل من  شباب عين الفكرون ومولودية بجاية وامل الاربعاء الى تسجيل انطلاقة جديدة في هذه الجولة .

 

اتحاد العاصمة – مولودية الجزائر 

مواجهة   محلية  بذكريات نهائي كأس الجمهورية 

يحتضن ملعب 5جويلية الاولمبي هذه الامسية مواجهة محلية مثيرة تجمع اتحاد العاصمة بالجار مولودية الجزائر في اطار الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الاولى . وكان اخر لقاء جمع الفريقين شهر جوان الماضي في نهائي كأس الجمهوية الذي عاد فيه التتويج للاتحاد الذي ادخل العميد في دوامة جراء رفضه الصعود لاستلام الميداليات.

وعليه فان تجدد المواجهة بين العميد والاتحاد هذه الامسية سيكون بذكريات نهائي الكأس لكن باهداف  متباينة حيث يراهن اصحاب الزي الاحمر والأسود على تكريس سيطرتهم على العميد بعدما حرموه الموسم الماضي من كأس الجمهورية وادخلوه في دوامة من المشاكل ، بينما يسعى رفقاء المهاجم الحاج بوقش الى الثأر من خيبة نهائي الكأس واعادة سيناريو مباراة العودة من الموسم الماضي عندما تغلبوا على الاتحاد بنتيجة هدف نظيف.

وفضلت ادارة اتحاد العاصمة رفقة المدرب الفرنسي رولان كوربيس تحدي المولودية بالفوز عليها  في عقر دارها وامام انصارها بالنزول عند رغبة ادارة العميد ومواجهتها في ملعب 5جويلية الاولمبي بعدما كان اللقاء مقررا في ملعب عمر حمادي ببولوغين .

وتحسبا لهذه المواجهة سيحدث التقني الفرنسي رولان كوربيس تغييرات على التشكيلة الاساسية حيث سيشرك في الهجوم احمد قاسمي العائد من اصابة ومحمد سوقار على اعتبار ان اندريا معاقب والمهاجم زياية يتواجد خارج القائمة المعنية بالداربي،كما سيسجل الظهير الايسر بن موسى وكذا اللاعب بوشامة عودته الى المنافسة الرسمية ،في حين تعافى اللاعب الدولي حمزة كودري وأكد جاهزيته للمباراة شأنه شأن ميلود جديات الذي سيكون صانع ألعاب .

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة