رياضة

غيغر يحضر مفاجأة لكوربيس

مترف يغيب والإدارة ترصد 20 مليون سنتيم للإطاحة بالاتحاد

 

 

يسعى فريق مولودية الجزائر لتسجل انتصاره الثاني على التوالي ضد اتحاد العاصمة يسمح له بالحفاظ على الصدارة في البطولة ، وتحسبا لهذا اللقاء حضر المدرب غيغر كتيبته عن كثب حيث رفض المدرب السويسري الان غيغر الكشف عن كامل اوراقه من خلال المواجهات التطبيقية التي برمجها طيلة الاسبوع الماضي ، رغم ان كل المؤشرات توحي انه سيعتمد على نفس التعداد الذي اشركه في الداربي السابق ضد شباب بلوزداد ويتمتع لاعبو مولودية الجزائر بمعنويات عالية بعدما اقدمت الادارة على تسوية جزء من مستحقاتهم المالية من جهة وفوزهم على الجار البلوزدادي من جهة اخرى الامر الذي اعطاهم شحنة اضافية من اجل الفوز على الجار الاتحاد . ورفض لاعبو المولودية هذه المرة تكرار سيناريو نهائي كأس الجمهورية عندما تحدثوا عن كسبهم الرهان قبل انطلاق المباراة .وكانت كل تصريحات اللاعبين يسودها نوع من التحفظ بل الاكثر من ذلك ان بعض اللاعبين قالوا انهم سيرضون بنقطة التعادل. وسيكون وسط الميدان حسين مترف الغائب الاكبر في هذا الداربي حيث يفكر غيغر في اقحام بلال والي اساسيا .

ويرى المتتبعون ان المواجهة المحلية بين الاتحاد والمولودية انطلقت قبل اكثر من اسبوع بين المدرب الفرنسي رولان كوربيس والسويسري الان غيغر من خلال التصريحات والحرب النفسية التي شنها كل طرف على الاخر . وقد ظهر ذلك جليا من خلال التصريحات التي ادلى بها المدربان خلال الندوة الصحفية الاخيرة لهما، حيث قال كوربيس  "سندخل المباراة المحلية بعشرة لاعبين وسنفوز على المولودية" في اشارة منه إلى انه سيعيد سيناريو لقاء الحراش . اما المدرب غيغر الذي اكد تواجد فريقه في احسن احواله اكد في ندوته الصحفية الاربعاء الماضي اول امس انه سيخوض اللقاء من اجل الفوز ويحضر الوصفة الناجعة من اجل التغلب على منافسه .

وسيحضر جمهور الفريقين لصراع بين المدرستين الفرنسية بقيادة كوربيس والسويسرية الممثلة في المدرب غيغر . وهي اول مواجهة بين المدربين يحاول فيها كل طرف فرض سيطرته على الثاني .

ودخلت ادارتا الفريقين في التحضير للداربي من خلال رصد الرئيس علي حداد مكافأة مالية مغرية حددت بـ30 مليون سنتيم من اجل الاطاحة بالعميد والحاق به هزيمة جديدة تبعده عن المركز الريادي الذي يحتله منذ انطلاقة البطولة . من جهته رئيس مجلس ادارة المولودية بوملة بوجمعة تحدث مع لاعبيه اول امس ووعدهم بمنحة مالية بـ 20 مليون سنتيم نظير الفوز على الاتحاد وكان قرار اعفاء منح اللقاءات من الضرائب قد ترك انطباعا حسنا لدى رفقاء يحيى شريف وحفزهم على تسجيل انتصار جديد.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة