رياضة

آيت جودي يبحث عن ثالث انتصار خارج الديار

شبيبة القبائل

 

يراهن فريق شبيبة القبائل على تسجيل ثالث انتصار خارج القواعد هندما يحل غدا الجمعة ضيفا على شباب بلوزداد، حيث تنقل اشبال المدرب ايت جودي إلى العاصمة امس، وكله عزم على تسجيل الفوز الثالث خارج الديار تبقيه في كرسي الريادة. وهي الرغبة التي عبّر عنها المدرب عزالدين ايت جودي الذي قال انه سيتنقل إلى ملعب 20 اوت من اجل البحث عن فرصة تكرار سيناريو عين الفكرون والعلمة، مشيرا أن كل الظروف مواتية من اجل تحقيق انتصار جديد. 

وعلى ضوء الحصص التدريبية التي برمجها المدرب ايت جودي في ملعب اول نوفمبر فان تغييرات مرتقبة في التشكيلة الاساسية، حيث سيعزز خط الوسط وكل المؤشرات توحي بعودة ماروسي إلى المنافسة الرسمية بعد تعافيه من الاصابة.

وبدا المدرب ايت جودي قلقا بشان الحالة الصحية للثنائي عواج وايبوسي الذي يعاني من اصابة. ولكن طبيب الفريق طمان الطاقم الفني عن حالة اللاعبين ومنحهما الضوء الاخضر للتنقل إلى العاصمة من اجل مواجهة شباب بلوزداد.

ونظرا لأهمية نقاط هذه المواجهة التي ستحمل طابع محلي، قرر ت ادارة الفريقين اللجوء إلى سياسة التحفيز عن طريق تخصيص منحة مغرية في حال كسب النقاط الثلاث.

من جهته المدافع بن العمري الذي تلقى اصابة على مستوى العين في الجولة السابقة ضد مولودية وهران أكد انه سيكون جاهزا لموعد الغد، مشيرا انه تحذوه رغبة قوية من اجل تسجيل الفوز الرابع لهم هذا الموسم والثأر من النادي البلوزدادي.

محند ايت واعمر  

من نفس القسم رياضة