رياضة

جلول ينفي خبر إقالته ويعترف بفشله في مهمته

نصر حسين داي

 

اعترف المدرب السابق لنصر حسين داي زهير جلول انه فشل في المهمة التي اوكلت له هذا الموسم على راس العارضة الفنية للفريق، مشيرا انه حضر الفريق من اجل انطلاقة قوية ولكن الامور لم تسر وفق المخطط الذي اعده "لقد حضرنا جيدا لانطلاقة الموسم الكروي الجديد وحيث لم نخسر في المواجهات الودية التي لعبناها بل كان الجميع على اهبة الاستعداد للمنافسة، غير أن الامور تغيرت مع بداية الموسم ولم افهم ماذا حديث ولهذا فضلت الانسحاب من اجل مصلحة الفريق وربما الفريق بحاجة إلى نفس جديد في الجهاز الفني"، يقول جلول الذي نفا الاخبار التي تحدثت عن دخوله في خلاف مع المسيرين نتج عنه قرار الاقالة. وقال في هذا الشأن "لا أحد اقالني من منصبي بل توصلت إلى اتفاق بالتراضي مع الرئيس ولد زميرلي وأبلغته أن الفريق بحاجة إلى تغيير على مستوى الجهاز الفني، وانسحبت من اجل مصلحة الفريق الذي لا يزال قادرا على اللعب من اجل الصعود. وقال المدرب المساعد السابق للمنتخب الوطني أن الفريق لم يعرف حالة تسيّب مثلما ذهب اليه البعض مشيرا انه كان يتحكم في التشكيلة ولم تحدث تجاوزات.

هذا ولم تحسم بعد ادارة نصر حسين داي في هوية المدرب الجديد الذي سيتولى العارضة الفنية للفريق خلفا للمدرب زهير جلول الذي تمت اقالته بعد الثلاثية التي عاد بها الفريق في خرجته الاخيرة إلى الخروب.

وحسب مصادر مقربة من ادارة النصرية فان عدة أسماء تم طرحها على رئيس مجلس الادارة محفوظ ولد زميرلي في مقدمتها المدرب فؤاد بوعلي وعبد القادر عمراني وحتى مدرب اتحاد الحراش بوعلام شارف.

ويبقى المدرب فؤاد بوعلي يحظى باجماع اعضاء مجلس الادارة لكن المدرب السابق لشباب بلوزداد لا يزال مترددا في قبل فكرة العودة للعمل مجددا في الجزائر، بعدما تأثر بالطريقة التي غادر بها فريق شباب بلوزداد وعم هضمه الطريقة التي ابعد بها من الفريق.

لكن إلى غاية الان لم تصل الادارة إلى اي اتفاق مع احد هؤلاء المدربين لتبقى دار لقمان على حالها بتولي المدرب المساعد فوزي العفري تدريب الفريق في المرحلة الانتقالية بعدما حظي بثقة المسيرين.

وسيركز المدرب المؤقت للنصرية على الجانب النفسي من اجل رفع معنويات اللاعبين وتخليص من الضغط بعد مرحلة الشك التي انتابتهم جراء الهزيمة القاسية في الخروب بثلاثية عجلت بإقالة المدرب زهير جلول. ويحاول العفري لقيادة رفقاء شريف عبد السلام لتحقيق فوز ثاني لهم هذا الموسم عندما يستقبلون ترجي مستغانم نهاية هذا الاسبوع، حيث تحدث مع الحارس غالم على انفراد ورفع معنوياته بعد الانتقادات والتهديدات التي تلقاها من طرف الانصار الذي حملوه مسؤولية الهزيمة في الخروب. من جهتها ادارة النادي طالبت اللاعبين بضرورة التدارك وطي صفحة الخروب والتركيز على اللقاء القادم حيث وعد الرئيس ولد زميرلي لاعبيه بمكافأة هامة في حال الفوز على الترجي وتخطي المرحل الانتقالية بسلام. 

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة