رياضة

إدارة العميد تطالب بـ3 آلاف تذكرة لأنصارها

غربي يؤكد جاهزيته تحسبا لمواجهة اتحاد العاصمة

 

كشف لنا مصدر مقرب من ادارة مولودية الجزائر أن ادارة العميد طالبت نظيرتها من اتحاد العاصمة بـ3 آلاف تذكرة خاصة بالأنصار، قصد الحضور الداربي المقرر بين الفريقين نهاية هذا الاسبوع في ملعب عمر حمادي ببولوغين للجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الاولى. وحسب المتتبعين فان حرب بسيكولوجية جديدة ستندلع بين ادارتي الفريقين بسبب حصة التذاكر المخصصة لأنصار العميد على اعتبار أن ملعب بولوغين صغير الحجم ولا يتسع لأنصار الفريقين.

وعلى صعيد اخر عبر مدرب مولودية الجزائر السويسري الان غيغر عن ارتياحه جراء الفوز الذي حققه فريقه اول امس على حساب الجار البلوزدادي، واعتبر مدرب العميد أن فوز فريقه كان منطقيا بالنظر لسيطرته على اغلب مجريات المباراة وتضييعه العديد من الفرص السانحة للتسجيل. لكنه اعترف بالمقابل أن الفوز الثالث لفريقه هذا الموسم لم يكن سهلا امام منافس قوي اراد أن يسجل استفاقة بعد سلسلة التعثرات. "واجهنا خصما قويا ومتماسكا اراد أن يحدث الوثبة البسيكولودية امامنا وفي مواجهة محلية كل شيء مكن وتدخل عدة اعتبارات، لقد لعبنا بطريقة جميلة وسيطرنا على اغلب مجريات اللقاء وما يهمني في مثل هذه المواجهات وهو الفوز، وهو ما تمكنا من تحقيقه بفضل تطبيق اللاعبين التعليمات التي قدمتها لهم" يقول غيغر الذي دافع مرة اخرى عن حارسه جميلي رافضا تحميله مسؤولية الهدف الذي وقعه المهاجم بورقبة، حيث قال "جميلي غير مسؤول عن الهدف وقدم دوره في هذه المواجهة ،صحيح ارتكبنا اخطاء في هذه المواجهة وسنعمل على تداركها مستقبلا". يقول غيغر الذي تحدث عن الداربي القادم ضد اتحاد العاصمة حيث قال انه يراهن على تسجيل الفوز الثاني في لقاءات الداربي "اعلم أن المباراة ضد الجار اتحاد العاصمة سنخوضها في ملعب عمر حمادي ببولوغينن ولكنني احب المغامرة ورفع التحدي واراهن على العودة بانتصار وتأكيد قوتنا فكل اللاعبين يريدون خوض هذه المواجهة والثأر من هزيمة الموسم الماضي عندما خسر العميد كأس الجمهورية ضد الاتحاد". وعن التعداد الذي سيقحمه في هذه المواجهة المرتقبة اضاف غيغر أن كل اللاعبين جاهزون وسيخضع الفريق لبرنامج عمل خاص طيلة ايام هذا الاسبوع مع العمل على تصحيح الاخطاء المرتكبة في مواجهة شباب بلوزداد، كما لمح التقني السويسري إلى امكانية الحفاظ على نفس التركيبة التي واجهت نادي لعقيبة حيث اشاد بالدور الذي لعبه المدافع حشود حيث قال عنه "املك عدة خيارات في الدفاع ولكن حشود كلما اشركته اساسيا يسجل واعتبره ورقة رابحة في الفريق صعب التخلي عنها رغم انني املك زغدان الذي ابان عن امكانيات كبيرة".

من جهته اللاعب حشود اكد أن الهدف الثاني له هذا الموسم الذي سجله ضد الجار شباب بلوزداد سيحفزه كثيرا على مواصلة التألق وكسب ثقة المدرب غيغر استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة نهاية هذا الاسبوع، حيث اكد استعادته كامل مستواه وعزمه على فرض وجوده في التشكيلة الاساسية للمولودية "اشعر بالارتياح وهدفي ضد بلوزداد حفزني من اجل اعادة نفس السيناريو ضد اتحاد العاصمة في بولوغين، اعلم أن المواجهة ستكون جد صعبة لكلا الفريقين لكننا سنذهب إلى ملعب عمر حمادي من اجل البحث عن النقاط الثلاث والحفاظ على مركزنا الريادي" يقول حشود.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة