رياضة

شارف يرمي المنشفة وبوعلي وعمراني في المفكرة

حريق في بيت اتحاد الحراش

 

انقطع أول امس حبل الود الذي كان يربط  مدرب اتحاد الحراش بوعلام شارف مع فريقه، بعد خمسة مواسم قضاها على رأس الجهاز الفني، حيث قرر تقديم استقالته عقب الهزيمة الرابعة على التوالي أمام اتحاد العاصمة بملعب أول نوفمبر بالمحمدية لحساب الجولة الرابعة البطولة المحترفة الاولى. ولم يكن أمام المدرب شارف سوى الإعلان عن استقالته لكي يحفظ ماء الوجه بعد سلسلة من الهزائم، حيث اجتمع باللاعبين وأعضاء الجهاز الفني داخل غرف حفظ الملابس وألقى عليهم "خطبة الوداع" في انتظار تقديم الاستقالة الكتابية. وحسب ما علمه موقع من مصدر موثوق أن إدارة اتحاد الحراش بقيادة الرئيس محمد العايب سارعت، للاتصال بالمدرب السابق لشبيبة الساورة عبد القادر عمراني من أجل تولي زمام الجهاز الفني للفريق خلال الأيام القليلة القادمة، ومواصلة المشوار مادام أن دوري المحترفين الجزائري لا يزال في بدايته، في حين ذكرت بعض المصادر أن بعض المسيرين يريدون بوعلي، غير أنه من المستبعد أن يقبل هذا الأخير بهذه المهمة. ولم يحقق المدرب بوعلام شارف منذ موسم 2007-2008 أي انجاز مع أصحاب اللونين الأصفر والأسود، حيث كان دائما يكتفي باللعب على الأدوار الثانوية بفضل الاعتماد على لاعبين مغمورين خلال عملية الاستقدامات.

من جهتهم انصار اتحاد الحراش لم يتوقعوا تسجيل فريقهم انطلاقة سلبية في بطولة هذا الموسم واحتلال المركز الاخير دون رصيد من النقاط بعد اربع انهزامات متتالية. وحسب المتتبعون فإن هذا السيناريو لم يسبق وان عاشه النادي الحراشي سيما وانه انهى الموسم الماضي في المركز الثاني جعله يحظى بشرف المشاركة في منافسة رابطة ابطال افريقيا هذا الموسم. 

وقد كانت الهزيمة الرابعة التي مني بها رفقاء الحارس الدولي عز الدين دوخة القطرة التي افاضت الكاس وجعلت انصار "الصفراء" يثورون على اللاعبين وبالأخص على المدرب بوعلام شارف بسبب السياسة التي انتهجها في المواسم الاخيرة باعتماده على جلب اللاعبين من نوادي غرب البلاد والتخلي عن ابناء الفريق.

وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فان اجتماعا طارئا عقده صباح امس الرجل الاول في الفريق محمد لعايب -الذي لم يسلم هو ايضا من انتقادات الانصار- رفقة اعضاء مجلس الادارة من اجل ايجاد الحلول السريعة للازمة، التي يعيشها النادي بداية هذا الموسم وكان مستقبل المدرب بوعلام شارف المحور الرئيسي في هذا الاجتماع. وقد شن انصار الحراش حملة واسعة يطالبون فيها محبي النادي الحراشي إلى ضرورة الاتحاد والوقوف مع الفريق لكنهم تمسكوا بموقفهم الرامي إلى ضرورة رحيل شارف والرئيس لعايب محملان اياهما مسؤولية الوضعية الصعبة التي يمر بها الفريق. 

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة