رياضة

بلحاج يقود السد للفوز على الريان القطري

 

قاد المدافع الدولي السابق نذير بلحاج فريقه السد القطري للفوز في المواجهة التقليدية ضد نادي الريان، في دوري نجوم قطر في نسخته الجديدة ،بنتيجة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اول امس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي. وسجل هدف المباراة الوحيد في اللقاء المحترف الجزائري نذير بلجاج في الدقيقة 49 من تسديدة صاروخية. وقدم الفريقان مستوى فني متميز في المباراة كان فريق الريان هو الأفضل في الشوط الأول، وسيطر على الأداء تماما ووقفت العارضة ضده في كرة سددها المحترف الكوري تشو يونج وارتدت أمام المدافع موسى هارون الذي أطاح بها خارج المرمى وكذلك أهدار مهاجمه نيلمار للعديد من الفرص خلال هذا الشوط. وفي المقابل بدأ فريق السد الشوط الثاني بصورة جيدة ونجح في مطلع الشوط أن يهدد مرمى عمر باري حارس الريان أكثر من مرة وسجل الهدف الأول له مبكرا بعد 4 دقائق من بداية هذا الشوط عن طريق محترفه الجزائري نذير بلحاج، الذي أطلق كرة صاروخية لم يشاهدها حارس الريان عمر باري إلا وهي داخل شباكة معلنة عن تقدم السد الملقب بالزعيم بالهدف الأول. لعب الفريقان اللقاء بكامل قوتهما الضاربة سواء من اللاعبين المحترفين أو القطريين وكل فريق كان يسعى لتحقيق الانتصار في تلك المباراة، إلا أن خبرة لاعبي السد ورغبتهم في تحقيق بداية قوية لهم في بطولة الدوري حالت دون تحقيق الريان لنتيجة إيجابية.

 وقد عبر المدافع الجزائر بلحاج عن سعادته بهذا الفوز وقال إن الهدف الذي سجله كان بفضل المجهودات التي بذلها جميع اللاعبين فوق ارضية الميدان، مؤكدا أن هذا الفوز سيحفزه كثيرا من اجل تحسين مستواه اكثر في المواجهات القادمة في مختلف المنافسات على حد قوله.

وقد رفض بلحاج في تصريحات اعلامية الحديث عن المنتخب الوطني والمنافس القادم الذي يمكن أن توقعه معه القرعة يوم غد الاثنين، سيما وان بلحاج كان حاضرا في ملحمة ام درمان لما تأهل الخضر على حساب منتخب الفراعنة.

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة