رياضة

"استعدنا هيبتنا وجاهزون للداربي ضد المولودية"

مدرب اتحاد العاصمة يثمن الفوز على الحراش ويصرح:

 

ثمن مدرب اتحاد العاصمة الفرنسي رولان كوربيس الفوز الذي حققه فريقه في الداربي ضد اتحاد الحراش، حيث نجح فريق اتحاد العاصمة في اول خرجة محلية جمعته بالجار الحراشي واستطاع العودة من ملعب اول نوفمبر بالمحمدية بكامل الزاد (1/2).

وهو الانتصار الذي سمح لأصحاب الزي الاحمر والاسود التصالح مع انصارهم ومحو الهزيمة المفاجئة التي تلقوها في ملعبهم ضد اهلي البرج بملعب عمر حمادي ببولوغين. والتحضير للداربي الثاني المقرر نهاية هذا الاسبوع ضد مولودية الجزائر في ظروف حسنة.

ولحسن حظ المشرف الاول على العارضة الفنية لنادي سوسطارة فإن بعض اللاعبين سيسجلون عودتهم إلى المنافسة خلال الداربي القادم المنتظر نهاية هذا الاسبوع ضد الجار مولودية الجزائر، مما يوحي أن تغييرات سيجريها مدرب الاتحاد على التشكيلة الاساسية على اعتبار أن المدافع الايسر مختار بن موسى استنفذ العقوبة التي كانت مسلطة عليه من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بينما تعافى لاعب الوسط نسيم بوشامة من الاصابة شأنه شان زميله العرفي، بينما تعافى ميلود جديات من الوعكة الصحية التي تعرض لها. كما سيعرف خط الهجوم عودة المهاجم أحمد قاسمي. الذي غاب عن المواجهات السابقة بسبب الاصابة. لكن يخشى التقني الفرنسي تأثر بعض اللاعبين من نقص المنافسة كما هو الحال بالنسبة للثلاثي بن موسى وقاسمي وبوشامة.

وعن هذا الفوز المسجل ضد اتحاد الحراش يقول كوربيس "رد فعل أشبالي كان ايجابيا في اول داربي لهم هذا الموسم لقد طبقوا التعليمات وتحلوا بتركيز كبير رغم الفترة الصعبة التي مررنا بها في المرحلة الاولى عندكما تلقينا الهدف، ومن الامور الايجابية هو تمكن الفريق من الحفاظ على تركيزهم وتسجيل هدفين وكان بإمكاننا التسجيل اكثر من هدفين لولا الحظ تارة وتسرع اللاعبين تارة اخرى "يقول كوربيس الذي انتقد مجددا قرارات التحكيم، حيث اعتبر أن قرار طرد أندريا من طرف الحكم زواوي لم يكن عادلا، مشيرا أن اللاعب تعرض فعلا للعرقلة "والامر الذي كنت متخوفا منه قبل المباراة هو الذي حدث في المواجهة". وسيكون اتحاد العاصمة محروما في لقاء الداربي ضد الجار مولودية الجزائر، من خدمات اللاعب المتألق اندريا ،وهي ضربة موجعة يتلقاها نادي سوسطارة مثلما اكد ذلك المدرب كوربيس، الذي قال "غياب أندريا عن مواجهة مولودية الجزائر يعتبر خسارة كبيرة للفريق نظرا للمردود الذي يقدمه، لكنني سأجد الحلول واختار التشكيلة التي اراها قادرة على تأكيد استفاقتنا واعلم أن الداربي ضد المولودية يحمل نكهة خاصة بالنسبة لأنصارنا وحتى لدى اللاعبين الذين كلهم يريدون خوض هذا اللقاء" يقول كوربيس.

 من جهته الرجل الثاني في الفريق ربوح حداد هنّاء لاعبيه وقال انه يحضر لهم مفاجأة سارة في حال تكرار نفس السيناريو ضد مولودية الجزائر علما أن اللقاء سيحتضنه ملعب عم حمادي ببولوغين على اعتبار أن الاتحاد هو الذي يستقبل في هذه الجولة.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة