رياضة

مباراة تأكيد الاستفاقة

شباب قسنطينة - شبيبة الساورة

 

يستقبل اليوم فريق شبيبة الساورة ضيفه شباب قسنطينة في مباراة الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الاولى. ويتواجد الفريقان في احسن احوالهما هذا الموسم بعد الانطلاقة الايجابية في المواجهات الاولى، الامر الذي سيجعل لقاء اليوم هو من اجل تأكيد الاستفاقة لكلا الفريقين. وحضر المدرب الجديد لشبيبة الساورة علي مشيش لاعبيه من اجل الاطاحة بالنادي القسنطيني، حيث ركز كثيرا على الهجوم والانتشار فوق ارضية الميدان وتحدث باللغة الواثق من نفسه انه سيكسب الرهان ويقود فريقه للحفاظ على الريادة، حيث قال "لدينا تشكيلة شابة تحذوها رغبة من اجل مواصلة التألق وتسجيل انتصارات جديدة، خاصة وان المواجهة التي تجمعنا ضد شباب قسنطينة سنخوضها في ميداننا وامام جمهورنا فلا مجال للخطأ" يقول مشيش.

من جهته النادي القسنطيني بقيادة مدربه الفرانكو ايطالي غارزيتو يراهن على تأكيد الاستفاقة والنتيجة التي عاد بها من الحراش في الجولة ما قبل الماضية، حيث سيدخل فريق شباب قسنطينة عشية اليوم لقاءه أمام المستضيف شبيبة الساورة وكله عزم على تحقيق نتيجة إيجابية يحافظ بها على مركزه المتقدم في سلم الترتيب، رغم صعوبة المهمة أمام خصم يقاسمه ريادة الترتيب ولم يتذوق طعم الهزيمة منذ بداية الموسم، إضافة إلى حرارة الطقس التي تتميز بها منطقة بشار. 

والأمر الإيجابي بالنسبة لمدرب السنافر دييغو غارزيتو في مواجهة اليوم هو استرجاعه لبعض اللاعبين الأساسيين الذين غابوا في اللقاءين الفارطين، ونعني بالذكر الثنائي بزاز ونايت يحي، وهو ما سيعطي خيارات إضافية لغارزيتو لكنه لم يخق قلقه لغياب الثلاثي المصاب دراق، جيل، وحوري.

احمد. ب / خالد. ب

من نفس القسم رياضة