رياضة

"شعرت بالإرهاق بسبب نقص المنافسة ولكنني سأكون أكثر جاهزية في الدور الفاصل"

وسط ميدان نادي غرناطة حسان يبدة يصرح:

 

بدا متوسط ميدان نادي غرناطة الاسباني حسان يبدة راض عن المردود الذي قدمه في المواجهة، التي خاضها مع الخضر اول امس ضد منتخب مالي واعتبر عودته لصفوف المنتخب الوطني بعد عام ونصف من الغياب ايجابية مشيرا في الوقت نفسه انه ظهر بنسبة 70 بالمائة من امكانياته.

ووصف متوسط ميدان نادي غرناطة الاسباني حسان يبدة عودته إلى المنتخب الوطني في مواجهة مالي بالايجابية، حيث قال انه تمكن من ايجاد معالمه فوق ارضية الميدان بفضل التشجيعات الكبيرة التي تلقاها من الجمهور الجزائري، "انا جد راض بعودتي إلى صفوف المنتخب الوطني ومشاركتي اساسيا في المواجهة ضد منتخب مالي. وكبداية اعتبرها موفقة إلى حد ما حيث قدمت الدور الذي منحه لي المدرب حاليلوزيتش في وسط الميدان وانا اعمل جاهدا حتى اكون اكثر جاهزية واستعدادا في المواعيد القادمة. لقد غبت عن المنتخب قرابة عام ونصف ومن المستحيل أن اظهر بكامل مستواي في المباراة الاولى منذ عودتي" يقول يبدة، الذي اعترف في حديثه عقب نهاية المباراة انه شعر بالتعب ونقص المنافسة في المرحلة الثانية حيث قال "اعترف انني شعرت بالارهاق منذ الدقيقة السبعين من زمن المباراة، وانخفض مستواي قليلا واعتبر الامر طبيعيا ولكن الشيء الايجابي انني وجدت معالمي فوق ارضية الميدان بسرعة واستطعت تقديم الاضافة للمنتخب وأشكر بالمناسبة جمهور ملعب تشاكر بالبليدة الذي استقبلني بحفاوة واعطاني الدعم البسيكولوجي اللازم"، يقول يبدة الذي اكد أن الفوز كان صعبا بالنظر لقوة المنتخب المالي الذي حسبه خاض المباراة دون ضغط على حد قوله كونه خارج من سباق التنافس على تأشيرة المونديال. "واجهنا منتخبا قويا يملك في صفوفه لاعبين كبارا على غرار القائد سايدو كايتا ويكفي أن هذا المنتخب حل ثالثا في نهائيات كاس امم افريقيا السابقة، ولهذا ارى اننا حققنا الاهم وهو الفوز رغم اننا تأهلنا إلى الدور الفاصل قبل تلك المباراة. ورغم الغيابات العديدة الا اننا سجلنا ظهورا ايجابيا".

اما عن المنافس القادم الذي يريد مواجهته في الدور الفاصل رد قائلا "صراحة ليست لدي افضلية فكل المنتخبات المتأهلة قوية والتنافس على التأشيرات الخمسة سيكون ضاريا ولكن واثق من قدرتنا على التاهل" يقول حسان يبدة، الذي تحدث عن استعادة كامل امكانياته خلال الدور الفاصل الذي سيلعب بمبارتين ذهابا وايابا شهري اكتوبر ونوفمبر القادمين. وتمنى محدثنا أن يخوض المنتخب الوطني لقاء الذهاب خارج القواعد ومباراة العودة في البليدة من اجل الاحتفال بالتأهل إلى المونديال مع انصارنا يقول يبدة.

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة