رياضة

شارف وكوربيس مهددان بالإقالة

لقاء متقدم من الجولة الرابعة للرابطة المحترفة الأولى اتحاد الحراش – اتحاد العاصمة

 

ستكون انظار الجمهور العاصمي مشدودة غدا الجمعة إلى ملعب اول نوفمبر بالمحمدية الذي سيحتضن مواجهة محلية واعدة، يستقبل فيها فريق اتحاد الحراش الجار اتحاد العاصمة في لقاء متقدم عن الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الاولى. وسيلتقي الفريقان في هذه المباراة وهما يعيشان وضعية جد صعبة بداية هذا الموسم. فبالنسبة لأصحاب الزي الاسود والاحمر اكتفوا بفوز واحد فقط امام مولودية بجاية وتعادل ضد شبيبة القبائل وهزيمة نكراء بثلاثية ضد اهلي البرج في ميدانهم وامام جمهورهم، بينما يتواجد النادي الحراشي في المركز الاخير بعدما سجل ثلاث انهزامات متتالية. وعليه فإن أي خسارة جديدة لأي فريق قد تفجر غضب الانصار وتجعل ادارة الفريق المنهزم تستسلم لضغط الشارع وتحدث تغييرات على مستوى الجاهز الفني، الامر الذي يجعل المدربين كوربيس وبوعلام شارف مهددان بالإقالة ويصر كل واحد منهما على كسب الرهان والفوز في هذا الداربي الاول لهما هذا الموسم.

ونظرا للضغط النفسي الشديد الذي يعيشه لاعبو اتحاد الحراش بسبب سوء النتائج، فقد فضل المدرب شارف ابعاد لاعبيه عن كل التأثيرات الخارجية بإقامة تربص قصير المدى في تيبازة وفرض تركيزا عاليا على لاعبيه تحسبا لمواجهة الاتحاد حيث يصر على الفوز فيها من اجل التصالح مع الانصار والعودة إلى السكة الصحيحة، وينتظر أن يحدث المدرب الحراشي بعض التغييرات على التشكيلة الاساسية على ضوء الاستعدادات التي اظهرها اللاعبون في اللقاء الودي ضد نجم القليعة، حيث ينتظر أن يعتمد فيب محور الدفاع على المدافع مازاري الذي سيعوض عزي المعاقب بينما يستعد المهاجم بوسحابة لأخذ مكانته الاساسية في مكان لعمالي المعاقب.

من جهتها ادارة الرئيس لعايب وعدت اللاعبين بمكافأة مالية مغرية قد تصل إلى 10 مليون سنتيم لكل لاعب في حال الفوز على اتحاد العاصمة. ولا يملك مدرب اتحاد العاصمة الفرنسي رولان كوربيس خيارا اخر سوى تفادي الهزيمة في ملعب اول نوفمبر، والعودة على الاقل بنقطة التعادل تعيد الامل للأنصار وتجنّبه مقصلة الاقالة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق وتنقله إلى الحراش بجملة من الغيابات بسبب معاقبة اربعة لاعبين لحد الان، ويتعلق الامر بالمدافع مفتاح ولعرفي وبدبودة والمهاجم زياية، ناهيك عن العقوبة التي لم يستنفذها المدافع بن موسى. كما أن مشاركة المهاجم احمد قاسمي غير مؤكدة بسبب الاصابة التي يشكو منها حيث يخضع لعلاج مكثف من اجل تجهيزه للقاء.

وقد اعترف قائد كتيبة اتحاد العاصمة نصرالدين خوالد أن فريقه لم يظهر لحد الان بمستواه الحقيقي رغم البداية القوية التي سجلها ضد مولودية بجاية. وقال أن مواجهة اتحاد الحراش هي فرصة بالنسبة لهم من اجل التصالح مع الانصار ورد الاعتبار "لقد سجلنا هزيمة مفاجئة في لعبنا ضد البرج وعلينا تدارك الامور اذا اردنا فعلا التنافس على لقب البطولة، ولهذا سنسعى من اجل العودة بانتصار في ملعب الحراش، واعلم أن كلا الفريقين سيخوضان المواجهة تحت ضغط كبير لكن لاعبي اتحاد الحراش سيعيشون ضغطا اكبر من طرف جمهورهم وعلينا استغلاله قصد تحقيق الفوز" يقول خوالد.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة