رياضة

أصداء قبل المباراة

 

*تدرب امس المنتخب الوطني على ملحق ملعب 5 جويلية الاولمبي حيث وضع المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش اخر اللمسات على التشكيلة التي سيقحمها اليوم ضد منتخب مالي.

*رفض الثنائي المصاب ياسين براهيمي وزميله مدحي لحسن مغادرة التربص وفضل اللاعبان البقاء في المركز التحضيري بسيدي موسى من اجل مساندة زملائهما في خرجة مالي حيث تخلى عنهما المدرب البوسني بسبب الاصابة التي يشكوان منها.

*زار رئيس الاتحاد الجزائرية لكرة القدم امس اللاعبين في مركز سيدي موسى وتناول معهم وجبة العشاء وتحدث معهم حول مواجهة مالي وطالب منهم ضرورة الظهور بقوة والفوز بالنتيجة والاداء.

*حددت الاتحادية مبلغ 2500 اورو منحة الفوز ضد منتخب مالي وهي نفس المنحة التي تعودا الاستفادة منها في المواجهات الرسمية.

* تدرب امس الحارس عز الدين دوخة بصفة عادية مع بقية رفاقه مما يوحي انه تعافى من الاصابة وسيكون الحارس الثاني في مواجهة اليوم ضد مالي بينما سيجدد حاليلوزيتش ثقته في مبولحي.

*أجرى المنتخب المالي اخر حصة تدريبية له امس على ارضية ملعب تشاكر بالبليدة في نفس توقيت المباراة وهذا، من اجل التأقلم مع ارضية الميدان وقد تنقل بعض من الجالية المالية إلى فندق مازافران بزرالدة من اجل اخذ صورا تذكارية مع رفقاء كايتا.

*عرفت عملية بيه التذاكر الخاصة بلقاء الجزائر ضد مالي اقبالا محتشما من طرف انصار الخضرن حيث توحي كل المؤشرات أن المواجهة ستعلب اما مدرجات معظمها شاغرة نظرا لتزامنها مع الدخول الاجتماعي وغياب الرهان فيها.

جمعها: زياد رامي 

من نفس القسم رياضة