رياضة

حاليلوزيتش يركز على الجانب التكتيكي تحسبا لمواجهة مالي

براهيمي ولحسن يواصلان العلاج في مركز سيدي موسى

 

تتواصل تحضيرات المنتخب الوطني بقيادة المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش في مركز سيدي موسى، تحسبا لمواجهة مالي يوم غد الثلاثاء بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لحساب الجولة الاخيرة من تصفيات مونديال البرازيل. وتحسبا لهذا اللقاء فضل المدرب البوسني التركيز بداية هذا الاسبوع على الجانب التكتيكي من اجل رسم الخطة التي سيعتمد عليها في مواجهة "نسور مالي"، خاصة وانه يريد احداث بعض التغيرات على التشكيلة الاساسية كونه يتفادى الغامرة باللاعبين الذين هم تحت طائل العقوبة اضافة إلى معاناة البعض الاخر من الاصابة. وقد اجرى  الرفقاء القائد بوقرة مساء اول امس السبت بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، حصة تدريبية دون حضور الجمهور. تحضيرا للمباراة الدولية بين الجزائر ومالي، وركز الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش في هذا المران على الجانب التكتيكي، ليختتم بمباراة تطبيقية شارك جميع اللاعبين في هذا المران، عدا ياسين براهيمي ومدحي لحسن المصابين حيث بقيا بالمركز الفني الوطني لتلقي العلاج وقام من جهتهم حراس المرمى، ريس مبولحي، وسي محمد سيدريك، وسفيان خذايرية، وعز الدين دوخة، بتمارين خاصة، بإشراف مدرب الحراس هذا وقد برمج الطاقم الفني امس الأحد حصة تدريبية على الساعة الخامسة والنصف مساء بالمركز الفني الوطني للاتحاد الجزائري لكرة القدم بسيدي موسى كانت ايضا من اجل تطبيق بعض الخطط ومدى استعدادات لاعبيه من خلال برمجة مباراة تطبيقية.

تجدر الاشارة إلى أن عملية بيع التذاكر الخاصة بمباراة "الخضر" ضد مالي قد انطلقت أمس في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة منذ الساعة التاسعة صباحا، ولم تشهد اقبالا كبيرا في الساعات الاولى من الصباح نظرا لغياب الرهان في هذه المواجهة على اعتبار أن المنتخب الوطني تأهل إلى الدور الفاصل قبل هذه المباراة، سيكون اللقاء بمثابة محطة تحضيرية من اجل تصحيح الاخطاء لا غير. وعكس ما كان منتظرا فإن انصار المنتخب المالي لن يستفيدوا من الدخول المجاني حيث ما علمناه من ادارة مركب تشاكر بل سيقتنون هم ايضا تذاكر الدخول مثل بقية انصار الخضر.

وقد طرحت ادارة المركب 24 الف تذكرة لبيعها في السوق حيث حددت اسعار التذاكر بـ300دج للمدرجات غير المغطاة ، و1000دج للجهة المغطاة كما سيكون بإمكان الجمهور الجزائري الدخول إلى الملعب يوم المباراة، بداية من منتصف النهار قصد تفادي حدوث الزحمة وصدامات بين المناصرين.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة