رياضة

الإدارة تراهن على ماضوي لإكمال الموسم بعد إقالة فيلود

وفاق سطيف في مفترق الطرق

 

لم يجد فريق وفاق سطيف ضالته بداية هذا الموسم بعد الهزات التي تعرض لها في منافسة كأس الكاف التي يتواجد فيها على عتبة الخروج منها، والتي القت بظلالها على استعدادات الفريق للدفاع عن تاجه بتعثره في الجولة السابقة امام ضيفه فريق مولودية وهران. وهو التعثر الذي عجل باتخاذ الادارة قرار تنحية المدرب الفرنسي فيلود ووضع كامل ثقتها في المدرب المساعد خير الدين ماضوي من اجل مواصلة تدريب الفريق إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

ورغم احتلال الوفاق السطايفي المركز الريادي بسبع نقاط الا أن المسؤول الاول في الفريق حسان حمار استسلم لضغط الشارع السطايفي، الذي طالب برأس فيلود بعد الوجه الباهت الذي ظهر به الفريق في المنافسة الافريقية، وكذا في خرجته الاخيرة ضد مولودية وهران خاصة وان الفريق ظهر منهارا ولم يتمكن من الصمود تسعين دقيقة بنفس الريتم.

وكلل الاجتماع الاخير الذي عقده اعضاء مجلس الادارة برئاسة اعراب وكذا رئيس النادي الهاوي حسان حمار إلى اتخاذ قرار انهاء مهام التقني الفرنسي.

وقد طمأن أعراب أعضاء الإدارة أن ملحق العقد الذي أمضاه فيلود مع الوفاق لا ينص على وجود تعويضات ولكن على حصوله على أجرة الفترة التي عملها بصفة فعلية فقط، وبما أن فيلود قد تحصل على كالم مستحقاته فإنها غير ملزمة بدفع تعويضات لفيلود جراء هذا القرار سيما وان الفريق خسر معه الهدف الرئيسي والمتثمل في كاس الكاف التي يقترب الوفاق من الخروج منها. وفي رد فعل سريع من التقني الفرنسي اعتبر أن قرار الاقالة كان جائرا وغير منطقي، مدافعا عن خياراته وعن النتائج التي حققها لحد الان حيث قال إن فريقه يحتل المركز الريادي في البطولة وحسابيا لم يودع المنافسة الافريقية. وبعد هذا القرار سيجد المدرب المساعد خير الدين ماضوي نفسه امام وضعية جد صعبة، من اجل اعادة القاطرة للسكة الصحيحة قبل التنقل بالتشكيلة إلى الكونغو لمواجهة مازمبي لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكاف.

العمري. ب

من نفس القسم رياضة