رياضة

إدارة العميد ترصد مكافأة مالية مغرية للإطاحة ببلوزداد

بوقش يؤكد جاهزيته وقاسم مهدي يريد العودة أساسيا

 

انطلقت امس تحضيرات فريق مولودية الجزائر تحسبا للموعد القادم الذي سيخوضه رفقاء الحارس جميلي ضد الجار شباب بلوزداد، حيث ضبط مدرب مولودية الجزائر السويسري الان غيغر عقارب الساعة على موعد مباراة الداربي، التي سيخوضها فريقه السبت القادم نادي لعقيبة في ملعب 5 جويلية الاولمبي لحساب الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. وقد عرفت حصة الاستئناف حضور كافة اللاعبين ما عدا المدافع الدولي السابق حبيب بلعيد المتواجد في فرنسا لاسباب خاصة. وقد تحدث المدرب الان غيغر قبيل انطلاق الحصة التدريبية مع لاعبيه وسط ارضة الميدان وطالبهم بضرورة وضع لقاء مولودية وهران في طي النسيان والتركيز اكثر على اللقاء القادم ضد شباب بلوزداد مذكرا اياهم انه يتوقع رد فعل قوي من الخصم الذي يريد نسيان خسارته السابقة امام وفاق سطيف على حد قوله. وشدد مدرب العميد اللهجة مع لاعبيه وقال لهم بالحرف الواحد "أريدكم أن تكافحوا فوق ارضية الميدان ومن يريد أن يحظى بثقتي في مواجهة بلوزداد عليه أن يبلل قميصه هذا الاسبوع في التدريبات ويرينه ماذا يمكنه أن يقدم للفريق"، في رسالة واضحة من غيغر للاعبيه على انه مستعد للقيام ببعض التغييرات على التشكيلة الاساسية، خاصة وانه لمس رغبة من كافة اللاعبين في خوض اول مباراة داربي لهم هذا الموسم واكتشاف الاجواء التي يصنعها الانصار في ملعب 5جويلية. وسيسترجع المشرف الاول على العارضة الفنية للعميد في اللقاء القادم المهاجم الحاج بوقش الذي تعافى من الاصابة واندمج مع المجموعة كما سيستنفذ المغترب قاسم مهدي العقوبة التي كانت مسلطة عليه.

من جهتهم انصار العميد انشقوا بين من هو مؤيد لفكرة خوض مواجهات الداربي في ملعب 5 جويلية الاولمبي وبين من يعارض ذلك القرار. وهو ما صنع الحدث هذه الايام عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذا في معاقل الانصار في مختلف احياء العاصمة وضواحيها خاصة وان المواجهات التي تجمع العميد بالجار البلوزادي تكتسي حساسية خاصة لدى انصار الفريقين.

من جهته المهاجم الحاج بوقش الذي كان يعاني من اصابة حرمته من المشاركة في المواجهة السابقة ضد مولودية وهران أكد انه جاهز لمواجهة النادي البلوزدادي، حيث كان الشبح الاسود لنادي لعقيبة وكان يسجل عليه في اغلب المواجهات التي تجمع الفريقين.

اما زميله قاسم مهدي الذي سيعود إلى المنافسة بعد استنفاذ العقوبة اكد انه يريد تسجيل عودته إلى التشكيلة الاساسية وقيادة المولودية إلى انتصار جديد على حساب الجار شباب بلوزداد، مشيرا أن نقاط هذه المباراة اكثر من مهمة والفوز فيها يعني خوض الداربي القادم ضد اتحاد العاصمة في احسن الظروف.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة