رياضة

داربي مثير بين "المكرة" و"لازمو"

الجولة الثالثة الرابطة المحترفة الثانية

 

تجري غدا الجمعة لقاءات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الثانية واهم ما يميزها لقاء الداربي الذي سينشطه اتحاد بلعباس بضيفه الجار جمعية وهران في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين. وسيكون ملعب 24 فبراير بمدينة سيدي بلعباس مسرحا لمواجهة محلية مثيرة حيث سيحاول أبناء المكرة تسجيل ثاني فوز لهم في بطولة الرابطة المحترفة الثانية بعد الفوز الذي حققوه في الجولة الأولى أمام شباب باتنة. في حين أن الجمعية ستحاول العودة بالتعادل على الأقل. وستشهد هذه المباراة المحلية تنافسا شديدا بين الفريقين خاصة وأن اتحاد بلعباس سجل تعثرا مفاجئا في الجولة الماضية خارج قواعده بعد انطلاقته القوية في الجولة الأولى، حيث سيحاول أشبال المدرب عبد الكريم بيرة تدارك هذه الهزيمة أمام الفريق الجار. ومن بين العوامل التي ستعزز حظوظ نادي المكرة، في تحقيق نتيجة إيجابية هو أن التعداد سيكون مكتمل الصفوف وسيكون الفريق مدعما بعاملي الأرض والجمهور.

أما فريق جمعية وهران فسيحاول تأكيد انطلاقته القوية في البطولة بعد أن حقق تعادلا ثمينا في الجولة الأولى أمام اتحاد البليدة في ملعب هذا الأخير وفاز في الجولة الثانية أمام شباب باتنة، حيث سيسعى زملاء اشبال المدرب كمال مواسة تفادي الهزيمة في هذه المواجهة خاصة وأن المعنويات ستكون مرتفعة وستلعب عناصر التشكيلة بدون ضغط. كما ستواجه جمعية وهران منافسها بتعداد مكتمل بعد عودة كل اللاعبين إلى أجواء التحضيرات. وهو ما جعل التفاؤل يطبع المدرب مواسة الذي قال انه سيقحم التشكيلة التي يراها قادرة على تسجيل فوز جديد سيما وان كل الظروف مواتية لتحقيق ذلك.

من جهتها ادارة الفريقين حفزت اللاعبين ماليا ورصدت مكافأة مالية هامة في حال تسجيل الفوز. كما ينتظر أن تعرف هذه المواجهة المحلية حضورا جماهيريا كبيرا من الجانبين.

الهواري. ب 

 

البرنامج 

شباب باتنة – اولمبي المدية 

اتحاد عنابة - وداد تلمسان 

نصر حسين داي – اتحاد حجوط

امل مروانة – ترجي مستغانم 

مولودية سعيدة – امل بوسعادة 

اتحاد البليدة – اتحاد الشاوية 

اتحاد بلعباس – جمعية وهران

جمعية الخروب – مولودية باتنة 

 

من نفس القسم رياضة