رياضة

وفاق سطيف – شباب بلوزداد الوفاق يبحث عن الديكليك والشباب من أجل التأكيد

تسوية رزنامة الرابطة المحترفة الأولى

يستقبل فريق وفاق سطيف هذه الأمسية فريق شباب بلوزداد على أرضية ملعب 2ماي 45 في لقاء متأخر من الجولة الثالثة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى.

ويحاول وفاق سطيف في هذه المواجهة تسجيل فوز جديد في البطولة يعزز مكانته في الصدارة ويبتعد عن الملاحقين المباشرين. واعتبر المدرب السويسري آلان غيغر أن الفوز على شباب بلوزداد سيعزز حظوظ الوفاق في التتويج بلقب البطولة ويكون بمثابة الديكليك الذي سيسمح للاعبين بنسيان مرارة الإقصاء من كأس الكاف والتركيز على الكأس والبطولة. وعلى ذكر لقاء الكأس عبر المدرب السويسري عن ارتياحه الكبير لنتيجة القرعة عندما جعلت فريقه يستفيد من أفضلية الاستقبال على أرضه فريق اتحاد الحراش. وينوي المدرب آلان غيغر إحداث بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية خاصة وأن مدلل الأنصار جابو سيسجل عودته في هذه المواجهة بعدما غاب عن لقاء كأس الكاف ضد سيمبا التنزاني، في حين سيغيب كل من بن شادي المعاقب والهداف عودية الذي يعاني من إصابة بعد التدخل العنيف الذي تعرض له من طرف حارس نادي سيمبا. وسيكون وفاق سطيف في هذه المواجهة مدعما بجمهوره في هذه الواجهة، وسيدخل اللاعبون بإرادة كبيرة من أجل الفوز خاصة وأن الإدارة حفزت اللاعبين بتسوية جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة. مأمورية وفاق سطيف لن تكون سهلة أمام فريق تعود تحقيق نتائج إيجابية في خرجاته الى سطيف، ويحاول أشبال المدرب جمال مناد الاستثمار في مشاكل وفاق سطيف واسغلال الحالة النفسية الصعبة التي يمر بها النادي السطايفي بعد إقصائه من المنافسة الافريقية ضد نادي سيمبا التنزاني، وكذا التعب الذي نال من عناصر الوفاق. ويراهن المدرب جمال مناد على العودة بنتيجة إيجابية من سطيف يؤكد فيها استفاقة فريقه ويواصل زحفه نحو مقدمة الترتيب، حيث يتواجد رفقاء القائد معمري في المركز السادس برصيد 36نقطة، وفي حال العودة بانتصار من سطيف سيقفز الفريق الى المرتبة الرابعة قبل استقبال السبت القادم شباب باتنة في ملعب 20أوت. وتحسبا لهذا اللقاء طلب المدرب مناد عدم التفكير في لقاء الكاس ضد شباب قسنطينة وشدد على ضرورة التركيز على مواجهة اليوم ضد وفاق سطيف، وهي المباراة التي سيكون فيها الشباب محروما من خدمات الثنائي سليماني ونايلي بداعي العقوبة.

من جهته مدافع شباب بلوزداد بوكرية يراهن رفقة زملائه على العودة بنتيجة إيجابية في اللقاء المتأخر الذي سيجمعهم اليوم ضد وفاق سطيف. وقال إن فريقه سيواجه الوفاق من أجل العودة بانتصار ومواصلة الزحف نحو المقدمة، مؤكدا ان تعزيز رصيد فريقه بثلاث نقاط إضافية سيعطي شحنة إضافية لإنهاء الموسم في أحد المراكز الثلاثة الاولى.

من نفس القسم رياضة