رياضة

العميد أمام اختبار حقيقي في وهران

مولودية الجزائر

 

ينزل فريق مولودية الجزائر هذه الامسية ضيفا على فريق مولودية وهران في ثاني خرجة للعميد هذا الموسم يريدها التقني السويسري أن تكون فوزا ثالثا لفريقه يحافظ به على الريادة. وتكتسي هذه المباراة اهمية بالغة بالنسبة لرفقاء المهاجم سيد علي يحيى شريف الذين ينتظرهم منعرجا حاسما في البطولة، حيث سيخوضون بعد عودتهم من وهران لقاءين محليين ضد شباب بلوزداد واتحاد العاصمة على التوالي. وعليه فإن الفوز في وهران سيجعل معنويات اللاعبين جد مرتفعة، وهو ما قاله المدرب السويسري الان غيغر الذي أكد انه سيتنقل إلى وهران من اجل الفوز وهو الخطاب الذي وجهه للاعبيه عشية السفرية إلى عاصمة الغرب. وعن التعداد التي سيعتمد عليه المدرب السويسري في لقاء اليوم سيعرف بعض التغييرات مقارنة بالتشكيلة، التي اعتمد عليها في المواجهة السابقة ضد شباب عين الفكرون، حيث من المنتظر أن يقحم اللاعب والي في مكان قاسم مهدي بداعي العقوبة المسلطة عليه من طرف لجنة الانضباط كما سيقحم المهاجم سيد علي يحيى شريف اساسيا في مكان الحاج بوقش الذي يعاني من اصابة. اما بالنسبة لحراسة المرمى فقد جدد التقني السويسري ثقته في الحارس جميلي بعدما رفض تحميله مسؤولية الهدفين اللذين تلقاهما فريقه امام عين الفكرون.

وتحسبا لهذا اللقاء بدا هداف مولودية الجزائر سامي ياشير متفائلا من قدرة فريقه على العودة بكامل الزاد في خرجته اليوم إلى وهران، وقال إن كل الظروف مواتية لتحقيق نتيجة ايجابية والحفاظ على ديناميكية الانتصارات التي يعيشها الفريق بداية هذا الموسم، "معنوياتنا جد مرتفعة بعد الانطلاقة القوية التي سجلناها ضد بجاية وعين الفكرون وكل الظروف مواتية من اجل مواصلة التألق والحفاظ على مركزنا الريادي، والفريق الذي يريد لعب الادوار الاولى عليه أن يحقق سلسلة من الانتصارات خاصة في بداية مشوار المنافسة". لكن اعترف بالمقابل أن المأمورية لن تكون سهلة امام فريق سجل بداية موفقة في البطولة واستفاد من الوقت الكافي من اجل الاسترجاع، عكس ما هو عليه الحال يقول جاليت الذي رفض الحديث عن الداربيين ضد اشباب بلوزداد واتحاد العاصمة وعلى التوالي، وقال انه يجب الفوز على مولودية وهران وبعدها التفكير في اللقائين المحليين على حد قوله. 

وعما اذا كان جاهزا من اجل اعادة نفس سيناريو عين الفكرون رد قائلا "اللعب من اجل فريقي وليس من اجل البحث عن اللقب الشخصي، فصحيح أن لقب هداف البطولة يستهويني ولكن في الوقت الراهن ما يهمني اكثر تحقيق الانتصارات والحفاظ على مركزنا الريادي، خاصة وان لقاءات جد صعبة تنتظرنا بعد عودتنا من وهران بمواجهة شباب بلوزداد ثم خوض داربي اخر ضد اتحاد العاصمة يقول ياشير.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة