رياضة

غيغير يصر على الفوز ويحذر لاعبيه من الغرور

مولودية الجزائر – شباب عين الفكرون

 

سيكون اليوم لاعبو مولودية الجزائر على موعد مع اول مباراة يخوضونها في ميدان ملعب 5 جويلية وامام جمهورهم، عندما يستقبلون هذه الامسية الصاعد الجديد شباب عين الفكرون في الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الاولى. وهي المباراة التي تعتبر جد هامة بالنسبة لأصحاب الزي الاخضر والاحمر لان الفوز فيها يؤكد أن الفريق يتواجد في الطريق الصحيح قبل خوض ثلاث مواجهات حاسمة ضد مولودية وهران وشباب بلوزداد واتحاد العاصمة على التوالي. ويبدو على الاوراق الفوز في متناول النادي العاصمي سيما وان معنويات اللاعبين جد مرتفعة بعد الفوز في بجاية وتسجيل انطلاقة قوية، اضافة إلى التحفيزات التي قامت بها الادارة بتسوية اجرة شهر جويلية الماضي ووضع حد للجدل الذي كان قائما حول اجرتي جوان وجويلية. لكن التقني السويسري الان غيغر لا يريد ترك اية فرصة لمفاجاءة غير سارة، اما عين الفكرون حيث شدد اللهجة مع لاعبيه وطالبهم بالتركيز واحترام المنافس، حيث لم يتوان في عقد اجتماعات يومية مع لاعبيه من أجل تحذيره من مغبة التساهل مع المنافس كما طالبهم بضرورة البحث عن التسجيل في ربع ساعة الاول حتى يفقد لاعبي الفريق المنافس الثقة في النفس.

وعن هذه المواجهة اكد غيغر قائلا "المباراة ستكون جد صعبة بل ومفخخة لان المنافس ليس لديه ما يخسره سوى اللعب من اجل العودة بنتيجة ايجابية وحسب معلوماتي فان العميد دائما ما يجد صعوبات في المواجهات التي يخوضها امام فرق صغيرة سواء كان ذلك في البطولة او الكاس". وأضاف غيغر انه سيختار اللاعبين الذين هم اكثر جاهزية على حد قوله، "لدينا تشكيلة غنية ونلمك الحلول في كل المناصب ولهذا سأختار الاكثر استعدادا وكما قلت سابقا لا املك لاعبين اساسيين واحتياطيين وكل عنصر في التعداد قادر على تشريف الوان المولودية " يقول غيغر. لكن حسب ما علمناه فإن التقني السويسري سيعتمد على نفس التركيبة التي واجهت فريق شبيبة بجاية بالاعتماد على الحارس جميلي دائما وفي الهجوم على الهداف مصطفى جاليت.

من جهته أكد مهاجم مولودية الجزائر سيدعلي يحيى شريف انه جاهز رفقة بقية زملائه من اجل تسجيل الفوز الثاني على التوالي اليوم، عندما يستقبلون الصاعد الجديد شباب عين الفكرون .واعتبر المهاجم السابق لنادي ايستر الفرنسي أن كل الظروف ستكون مواتية لاستقبال "انصارنا بانتصار، صراحة انا متشوق لاكتشاف "الشناوة" عن قرب، خاصة وأنهم تنقلوا بقوة إلى بجاية لمناصرتنا لقد سلجنا انطلاقة قوية وسنعمل على مواصلة التألق في الجولات القادمة". واعترف المهاجم السابق لشبيبة القبائل ورائد القبة انه لم يظهر بعد بكامل امكانياته الحقيقية لحد الان مشيرا انه سيظهر بوجه اقوى في الجولات القادمة، كما اعتبر أن الفوز في الجولات الاولى امرا ضروريا لأي فريق من اجل الظفر بلقب البطولة.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة