رياضة

غاموندي يريد النقاط الثلاث أمام الشلف

شباب بلوزداد

 

يراهن فريق شباب بلوزداد بقيادة مدربه الارجنتيني ميغال غاموندي على تحقيق الفوز في المواجهة التي يتنقل فيها اليوم إلى الشلف لمقابلة النادي المحلي. ومعروف على المدرب الارجنتيني تبنيه النزعة الهجومية في لقاءاته خارج القواعد الامر الذي جعله يحث لاعبيه على الفوز في الشلف وعدم الاكتفاء بنقطة التعادل. وشرح الأرجنتيني للاعبيه أنه يعرف أن المواجهة ستكون صعبة للغاية، وأن المنافس سيلعب بشراسة لأنه في موقف محرج بعد الهزيمة أمام "الحمراوة"، لكن في نفس الوقت كشف أن الأمر لا يعني الاستسلام والذهاب في ثوب الضحية، بل يجب العمل على الإطاحة بالمنافس في عقر دياره، لكن هذا لن يحدث -حسب "ڤاموندي"- إلا إذا تعامل اللاعبون بحذر شديد مع المباراة، لأن أي هفوة أو نقص تركيز قد يؤثر على الفريق ككل، لذلك لا يريد الأرجنتيني أي هفوات من هذا القبيل.

وأكد "ڤاموندي" خلال حديثه مع لاعبيه أنه لاحظ مشكلا لطالما حدثهم عنه، وهو قضية مناقشة قرارات الحكام، فرغم أن الحكام يخطئون في العديد من المرات لكن هذا ليس مبررا للاعبين لكي يكثروا الاحتجاجات.

ولم يخف "ڤاموندي" أنه يريد تحقيق انطلاقة مثالية، لأن البدء بالشكل اللازم يضمن للفريق المواصلة بخطى ثابتة ووضع مكان له مع الأندية القوية في بطولة هذا الموسم، وأكد "ڤاموندي" أنه يريد 3 نقاط تضع الفريق في وضعية مريحة بعد جولتين من الانطلاقة، وفي نفس الوقت تعبد الطريق لتحقيق نتيجة إيجابية أخرى في مواجهة القمة أمام وفاق سطيف، التي ستكون لها أهمية بالغة وحاسمة بالنسبة للشباب، خاصة أن المواجهات بين الشباب والوفاق لها طابع خاص.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة