رياضة

عمراني يغادر الفريق بسبب خلافه مع زرواطي

شبيبة الساروة

 

قرر مدرب شبيبة الساورة عبدالقادر عمراني مغادرة العارضة الفنية للنادي، بسبب خلافه مع الرئيس محمد زرواطي الذي حسبه صار يتدخل في عمله الفني وهو ما لم يهضمه المدرب السابق لأهلي البرج ووداد تلمسان.

وفي اول تصريحاته بعد رحيله عن الفريق، أكد عمراني انه لم يستطع العمل مع السياسة التي تبناها زرواطي خاصة فيما يتعلق بتدخله في الجانب الفني، حيث قال إنه غير ملزم بإرجاع الأجرة الشهرية التي يتكلم عنها زروا طي لأنه فسخ العقد بالتراضي ثم أن هذا الرئيس كان يحضّر لإقالتي في أي وقت يقول عمراني، بدليل أنه لم يسلمني العقد الذي أمضيناه عند توليت مهمة تدريب  النادي. ثم إنه كان يمدح عملي في كل مرة قبل أن ينقلب عليً رغم أني حققت الفوز أمام اتحاد الحراش والسبب في ذلك واحد وهو أني رفضت أن يتدخل في العمل التقني، الذي يبقى من اختصاص المدرب موضحا أنه ليس نادما على مغادرة شبيبة الساورة".

لكن الرئيس زرواطي نفا كل الاتهامات التي وجهت له من طرف المدرب عمراني حيث قال إن عمراني هو الذي اراد الرحيل من تدريب الفريق واختلق الاسباب، ولهذا عليه تعويض الادارة واعادة الاموال التي استلمها من الفريق. وكشف محدثنا انه لم تكن له نية ف احداث تغييرات على الجهاز الفنية، خاصة بعد الانطلاقة القوية التي سجلها الفريق ضد اتحاد الحراش لكنني لن اعترض رحيل اي مدرب او لاعب لا يريد العمل معنا يقول زرواطي، الذي قال انه سيواصل العمل مع المدرب المساعد قوراري اى غاية ايجاد مدرب رئيسي.

احمد. ب

من نفس القسم رياضة