رياضة

براجة يغيب ثلاثة أسابيع عن الميادين

مولودية وهران

 

 

ضربة موجعة تلقاها فريق مولودية وهران بإعلان غياب قائده الصديق براجة لمدة لا تقل عن ثلاثة اسابيع بسبب معاناته من شد عضلي.

اللاعب تعرض للإصابة عشية مباراة فريقه أمام جمعية الشلف في الجولة الأولى (1/0) للموسم الجديد ما اضطره للغياب، لكن فحوصات أجراها لاحقا أظهرت ضرورة خلوده للراحة لما يزيد عن ثلاثة اسابيع ما يعني غيابه عن مباراتي مولودية الجزائر ووفاق سطيف المقبلتين.

 

من جانب آخر، سلمت إدارة النادي منحة تشجيعية للاعبي الفريق قدرها 500 يورو تكريما لهم على فوزهم أمام الشلف وتشجيعا لهم تحسبا للمواجهات القادمة. في السياق ذاته، راسلت إدارة النادي الرابطة المحترفة تطلبها تأخير موعد مباراتها أمام وفاق سطيف إلى 7 سبتمبر بدلا من 6 من الشهر نفسه.

كانت الرابطة قررت اليوم تأجيل المباراة التي كانت مقررة يوم 31 من الجاري إلى السادس من سبتمبر بسبب خوض وفاق سطيف مباراة الفتح الرباطي المغربي في 31 من الجاري لحساب الجولة الرابعة لكأس الإتحاد الإفريقي.

ويتوقع أن ترفض الرابطة النادي الوهراني خصوصا أنه كان رفض طلب وفاق سطيف بتقديم المباراة إلى 27 أوت الجاري.

وعلى صعيد آخر، استغل عضو مجلس الإدارة وجوده في الجزائر العاصمة لدراسة قضية الديون العالقة، حيث كشف العربي عبد الإله أن الإدارة تمكنت من حل بعض القضايا مع بعض اللاعبين "ونحن بصدد إيجاد الحلول مع لجنة النزاعات من أجل تسديد 44 مليون دينار الذي يتوجب علينا إيجاد حل لها قبل نهاية الشهر المقبل".

هواري. ب

من نفس القسم رياضة