رياضة

مواسة مرتاح لعودة فريقه بالتعادل أمام اتحاد البليدة

جمعية وهران

 

 بدا مدرب جمعية وهران كمال مواسة جد مرتاح للتعادل الذي عاد به فريقه اول امس من خرجته إلى البليدة ضد الاتحاد المحلي، واصفا النتيجة بالايجابية نظرا للظروف التي سادت اللقاء، وقال "كان محتملا أن نخرج صفر اليدين. أو نعود إلى وهران بثلاث نقاط لو استغلينا بعض المحاولات التي أتيحت لنا خاصة في الشوط الثاني. لكن يبقى التعادل يرضينا ويتوجب علينا التأكيد في المباراة المقبلة أمام شباب باتنة. حيث مازلنا لم نصل إلى مستوانا. لكنني متأكد أننا في الأربع مباريات القادمة سنظهر بوجهنا الحقيقي". كما أثنى المدرب مواسة على أداء الحارس مزاير. وأشاد بالمستوى الذي أظهره طيلة تسعين دقيقة "لقد أعطى وجوده الضمان لعناصر الفريق رغم أنه تجاوز 37 سنة" كما قال.

ونشير إلى أن متوسط الميدان بن طالب الذي كان يلعب في الموسم الماضي للجار مولودية وهرا لم يؤهل في أخر للحظة، بسبب عدم وجود توقيع رئيس الشركة الرياضية لجمعية وهران وبالتالي يحتمل جدا أن يدشن موسمه في اللقاء القادم أمام شباب باتنة.

من جهتها ادارة جمعية وهران تراهن على لعب ورقة الصعود هذا الموسم بعدما حافظت على استقرار الطاقم الفني بتجديد الثقة في المدرب كمال مواسة وايضا الاعتماد على بعض الركائز الذين تألقوا الموسم الماضي.

الهواري. ب


من نفس القسم رياضة