رياضة

"السنافر" يريد انطلاقة قوية ضد "البرايجية

شباب قسنطينة – أهلي البرج

 

يدشن فريق شباب قسنطينة الموسم الكروي الجديد باستقباله فريق أهلي البرج على أرضية ملعب الشهيد حملاوي، في مباراة ينتظر أن تعرف حضورا جماهيريا غفيرا من جانب انصار النادي القسنطيني المتعلق بفريقه، ويريد اكتشاف تشكيلة المدرب الجديد غارزيتو في اول اخبار رمسي بعدما تألق رفقاء بزاز في المواجهة الودية ضد نادي اسبانيول برشلونة.

وعلى غرار باقي أندية الرابطة المحترفة الأولى عاد النادي القسنطيني إلى جو التدريبات منذ أكثر من شهر بمركب حمام بورقيبة بتونس،  ثم ختم تحضيراته بتربص ثالث بالمركب الفندقي الإخوة بوعلي لمدينة عين مليلة (ولاية أم البواقي).

ودون شك أن هذه التربصات كانت وسيلة فعالة مكنت المدرب الجديد دييغو غارزيتو من الاطلاع على قدرات اللاعبين البدنية والفنية قبل استقبال شباب أهلي برج بوعريريج اليوم.

وعن انطلاق الفريق في البطولة يقول المدرب غارزيتو "نملك حاليا فريقا شرّفنا أمام فريق قوي ينشط بالبطولة الإسبانية. فلدينا الآن الخيار في وضع كل لاعب في المنصب الملائم له. وقد سمحت لنا اللقاءات الودية التي لعبناها خلق مناخ وأجواء عائلية ضمن المجموعة تجعلها قادرة على التحسن بسهولة". أما عن الجانب التقني فبدى دييغو غارزيتو حذرا 

وقال "أتمنى من كل لاعب أن يبلل قميصه دون أن يشكو لأنه يتعين عليه أن يستحق مكانته في الفريق". من جانبه صرح اللاعب الدولي ياسين بزاز "شباب قسنطينة المدعو للتأكيد على عدة جبهات منها كأس الاتحاد الافريقي شهر فيفري المقبل، وما يدعمنا أكثر هي الأجواء التي تعيشها المجموعة لأنه بعيدا عن نتائج المباريات الودية التي خضناها يجدر الاهتمام بالحالة الذهنية لكل واحد منا".

من جهته أهلي برج بوعريريج يراهن على تحقيق موسما  مشرفا وتمثيل أحسن تمثيل ألوان فريق عاصمة "البيبان" للموسم الثاني على التوالي حسبما صرح به  رئيس مجلس إدارة النادي السيد حسين مسعدي.

وأضاف ذات المسؤول بأن إدارة النادي قد استخلصت  العبر من دروس الموسم وبالنسبة لتحضيرات الفريق البرايجي فقد انطلقت في وقت متأخر مقارنة بالنوادي الأخرى كما أبانه المدرب رشيد بلحوت الذي قال إن "اللاعبين تحذوهم إرادة كبير لاستدارتك هذا التأخر رغم الظروف الصعبة التي رافقت فترة التحضير على غرار 

ارتفاع درجات الحرارة لاسيما خلال شهر رمضان". مضيفا " لقد بلغنا نسبة 70 بالمائة من التحضيرات لتحسين الجانب البدني للاعبين وخلق انسجام بينهم تحسبا لمواجهة شباب قسنطينة". 

وبالمقابل أعرب بلحوت عن رضاه لاستعداد عناصر الفريق بعد التحضيرات لاسيما وأنه لم يتم تسجيل أية إصابة في صفوف اللاعبين. كما أبدى تفاؤله بمردود اللاعبين الشبان الذين أظهروا إمكانات كبيرة على غرار أوصالح وأودني وسعدي وبوفليح ومباركية.

 خالد. ب /العمري. ب

من نفس القسم رياضة