رياضة

تشكيلة العميد تتنقل اليوم إلى بجاية

مولودية الجزائر

 

تجري تشكيلة مولودية الجزائر اليوم اخر حصة تدريبية في ملحق مركب 5جويلية الاولمبي تحسبا لمواجهة فريق شبيبة بجاية هذا السبت في افتتاح بطولة الرابطة المحترفة الاولى. وينتظر أن يجري المدرب السويسري ألان غيغر اليوم اخر اللمسات على التعداد قبل التوجه غدا إلى عاصمة الحماديين بجاية، لمواجهة الشبيبة المحلية،حيث كان الطاقم الفني للمولودية قد فصل في التشكيلة الأساسية خلال التربص الذي أجراه الفريق في المغرب والذي خاض فيه سبع مواجهات ودية في تربصين اثنين في مركب مازاكان.

ورغم التنافس الشديد الذي بدا واضحا بين الحارسين مايكل فابر وجميلي، الا أن هذا الأخير استطاع أن يكسب ثقة المدرب غيغر وسيكون بنسبة كبيرة الحارس الاساسي في لقاء شبيبة بجاية، يحدث هذا في الوقت الذي تميل فيه الكفة على مستوى الرواق الايمن للمدافع الدولي السابق عبد الرحمان حشود الذي سجل استفاقة قوية في التربص بالمغرب قد تسمح له بإبعاد بصغير من التشكيلة الاساسية مثلما هو الحال بالنسبة الوافد الجديد زغدان توفيق على الرواق الايسر ولاعب الوسط غربي الذي ازاح كريم غازي.

بينما على مستوى الهجوم فلم يتمكن المهاجم سيدعلي يحيى شريف من فرض وجوده في الوقت الذي تألق فيه والي وبوقش وهداف الموسم الماضي جاليت، حيث كل المؤشرات توحي أن المهاجم السابق لنادي ايستر الفرنسي سيكون في مقعد البدلاء ضد شبيبة بجاية.

من جهته المدرب السويسري ألان غيغر شدد اللهجة مع لاعبيه وطالبهم بالتركيز اكثر على لقاء الجولة الاولى وأشعرهم بأهمية نقاط اللقاء الاول، يحدث هذا بعدما شعر بحالة التهاون داخل التعداد سيما وان الطاقم الفني رفض منحهم راحة من اجل زيارة اهلهم قبل التنقل إلى بجاية.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة