رياضة

"ايغيل يفرض تركيزا عاليا على لاعبيه تحسبا لمواجهة الحمراوة"

جمعية الشلف

 

مع اقتراب موعد لقاء الجولة الأولى أمام مولودية وهران ازدادت درجة التركيز عند أشبال المدرب مزيان إيغيل، حيث لا حديث بينهم في اليومين الأخيرين سوى عن مواجهتهم هذه التي يريدون تحقيق نتيجة ايجابية فيها بأي ثمن حتى على حساب الأداء، لأنهم يريدون تحقيق انطلاقة جيدة في بطولة هذا العام تسمح لهم بمواصلة بقية المشوار فيها بأكثر ثقة في النفس وبالمرة إمكانية تحقيق أفضل النتائج، وبالتالي إسعاد أنصارهم الذين ينتظرون منهم الكثير هذا الموسم وبعدما تمكنوا من نيل ثقتهم بسبب القوة التي أظهروها خلال كامل لقاءاتهم الودية التي لعبوها خلال فترة تحضيراتهم لبداية هذا الموسم.

وبما أن لقاء الجولة الأولى لجمعية الشلف سيكون بعد غد السبت أمام مولودية وهران بملعب أحمد زبانة بداية من الساعة السادسة مساء، فإنه من المنتظر أن يكشف المدرب مزيان إيغيل عن التشكيلة الأساسية لهذا اللقاء في الحصة التدريبية لعشية الغد والتي ستقام بالملعب الرئيسي بوهران، حيث قرر الطاقم الفني ولأول مرة إجراء الحصة التدريبية الأخيرة بوهران عكس المواسم الماضية التي كانت تقام بمستغانم.

وكان رفقاء سمير زازو قد لعبوا آخر لقاء ودي لهم خلال مرحلة تحضيراتهم في الشلف أمام سريع المحمدية وانتهت المواجهة بنتيجة هدف لمثله وأشرك فيها المدرب إيغيل التشكيلة الأساسية في حين لعب الاحتياطيين مواجهة في نفس اليوم كانت ضد اتحاد حجوط، وإذا أخذنا بالعناصر الشلفية التي واجهت "الصام"، فإن التشكيلة التي ستبدأ لقاء الجولة الأولى أمام مولودية وهران منذ البداية ستتشكل من: ضيف، الصيد، زازو، شرشار، صالح، زاوش، بن طوشة، مسعود، تجار، دهام وحدوش.

الجمعية تجري آخر حصة اليوم بالشلف

وتجري التشكيلة الشلفية آخر حصة تدريبية لها اليوم في ملعب محمد بومزراق على الساعة الثامنة مساء تحسبا لمباراة بعد الغد أمام مولودية وهران، وستكون حصة اليوم مخصصة للجانب الفني حيث سيقوم مزيان إيغيل بوضع آخر اللمسات على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها. وسيعلن أيضا قائمة الـ 20 التي ستكون مشكلة من لاعبي وسط الميدان والمدافعين. وسيغادر الفريق بعدها صبيحة الغد إلى وهران.

وستكون الحصة التدريبية لعشية سهرة اليوم بمثابة المران الأخير الذي تم بعد نهايته تحديد العناصر المعنية بالتنقل إلى وهران، حيث سيوجه المدربان مزيان إيغيل ولمين كبير الدعوة إلى عشرين لاعبا تحسبا لأي طارئ، على أن يحددا قائمة ال 18 المعنية بمواجهة هذا السبت سهرة الغد أو صبيحة المواجهة، والأكيد أن القائمة لن تحمل أسم لاعب الوسط سلامة، الذي منحه طبيب الفريق راحة بعد الإصابة التي تعرض لها في الحصة التدريبية الأولى عقب عودة الفريق من المغرب.

غياب زاوي لن يؤثر كثيرا.

وستعرف التشكيلة الشلفية التي ستواجه مولودية وهران غياب عنصر مهم في الجمعية، ويتعلّق الأمر بوسط محور الدفاع سمير زاوي، ومع ذلك فإن الطاقم الفني يرى بأن غياب اللاعب زاوي لن يؤثر كثيرا على استقرار التشكيلة الشلفية نظرا لثراء تعداد الجمعية خاصة على مستوى هذا المنصب، والحلول موجودة، والدليل على ذلك أن الجمعية تمكّنت بالتشكيلة الاحتياطية من تسجيل نتائج إيجابية في المواجهات الودية الأخيرة، ما يعني أن الطاقم الفني يثق في كل لاعب من لاعبي الشلف.

سليم سعيدي

من نفس القسم رياضة