رياضة

الإصابة تبعد بوشامة ستة أسابيع عن الميادين

اتحاد العاصمة

 

تلقى فريق اتحاد العاصمة ضربة موجعة حيث سيستهل المنافسة الرسمية يوم 24 اوت القادم من دون خدمات لاعب الوسط نسيم بوشامة الذي تعرض لاصابة على مستوى الركبة في المواجهة الودية التي خاضها فريقه الخميس الماضي ضد شبيبة بجاية . وحسب نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها فإن هذه الاصابة ستبعده عن الميادين لمدة لا تقل عن ستة اسابيع .

وتمكنت عناصر اتحاد العاصمة من إلحاق الهزيمة بشبيبة بجاية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف تداول عليها فريوي، شتال، رابطي وزياية، فيما سجل هدف الشبيبة لاعب الاتحاد بدبودة ضد مرماه. وشهدت المواجهة تألق اللاعبين الشبان على حساب الأساسيين، حيث لقوا الإشادة من طرف المدرب الفرنسي رولان كوربيس التي رقاهم إلى صنف الأكابر بعد نهاية الموسم المنصرم.

وسيلعب اتحاد العاصمة غدا الاثنين مواجهة ودية ستجمع بين فريق الأكابر والآمال بملعب عمر حمادي ببولوغين، وقد تكون الأخيرة في برنامج الجهاز الفني قبل ضبط التعداد الاساسي الذي سيدافع عن اللونين الأحمر والأسود يوم 24 أوت ضد مولودية بجاية الصاعد الجديد إلى دوري المحترفين الجزائري بالملعب نفسه.

 تجدر الاشارة الى ان المدرب الفرنسي رولان كوربيس تأسف كثيرا لاصابة بوشامة وقال إنها جاءت في وقت غير مناسب ستخلط أوراقه علما ان اللاعب يعد قطعة أساسية في تشكيلة نادي سوسطارة .

وقال مدرب الاتحاد إنه يملك الحلول لتعويض الغياب الذي سيسجله بوشامة مشيرا الى الامكانات الكبيرة التي أظهرتها العناصر الشابة حيث قال: "اللاعبون الشبان الذين صعدوا هذا الموسم تمكنوا من الظهور بمستوى يبشر بالخير، لعبوا جيّدا وبرهنوا أنهم يملكون مستوى يمكنهم من خلاله منافسة بقية اللاعبين، منهم من سجل ومنهم من تألق بشكل آخر، عموما أنا راض برد فعلهم في مباراة من هذا المستوى".

وتألق الشبان سيحرجه في المباريات الأولى من البطولة، ولكن المدرب كان صريحا في هذه النقطة، حيث قال: "أعرف أن تألق الشبان سيرفع حدة التنافس بين اللاعبين، ولكن من غير الممكن أن نمنحهم الفرصة في المباريات الأولى، علينا أن ندخلهم في جو المنافسة تدريجيا، ومع مرور الوقت سيحصلون على فرص، وعليهم ألا يقلقوا لأن الوقت والمستقبل في صالحهم". يقول كوربيس الذي نفى كل الاخبار التي تحدثت عن معاقبة المدافع شافعي، مشيرا إلى ان اللاعب مريض.

رشيد. ب


من نفس القسم رياضة