رياضة

شارف يشدد اللهجة مع لاعبيه ويطالبهم بالانضباط

اتحاد الحراش

 

شدد مدرب اتحاد الحراش بوعلام شارف اللهجة مع لاعبيه وطالبهم بالتحلي بالانضباط والجدية في العمل سيما وان المنافسة الرسمية ستنطلق بعد اقل من أسبوعين .وكان المشرف الاول على العارضة الفنية للنادي الحراشي قد تحدث مع أشباله على هامش الحصة التدريبية التي اجراها نهاية هذا الاسبوع وطالبهم بمضاعفة العمل أكثر خاصة وان الادارة عمدت على تسوية المشكل المالي والكرة الان هي في مرماهم على حد قوله .

وكان المدرب بوعلام شارف قد اختار كعادته التربص في الجزائر عوض التنقل الى تونس كما هو عليه الحال لدى اغلب النوادي المحترفة ، حيث بدا جد مرتاح للظروف التي حضر فيها فريقه للموسم الجديد في مدينة عين تيموشنت علما ان اتحاد الحراش يعد اول ناد باشر التدريبات مبكرا ،حيث سيكون الفريق معنيا بالمشاركة في كأس رابطة ابطال افريقيا بعدما انهى الموسم المنصرم في المرتبة الثانية بعد البطل وفاق سطيف.

وعلى صعيد اخر ،تدعمت خزينة فريق اتحاد الحراش بمبلغ مالي قدره 250 ألف يورو وهو عبارة عن مقابل لانتقال اللاعب الجزائري بغداد بونجاح إلى فريق النجم الساحلي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية ، حيث سيستغلها مدير مجلس الإدارة محمد العايب لتسديد جزء من مستحقات اللاعبين العالقة ، لاسيما أن النادي يمر هذه الأيام بأزمة مالية طاحنة. وفي هذا الصدد سيجلس مسؤولو النادي حول طاولة المفاوضات مع اللاعبين القدامى للحديث عن الرواتب الشهرية التي سيتقاضونها خلال الموسم الكروي الجديد، قبل موعد مباراة الجولة الأولى من دوري المحترفين يوم 24 أوت الجاري.

ولا شك في أن مواجهة شبيبة الساورة ستعرف تغييرا على مستوى حراسة المرمى ، إذ من المنتظر أن يعتمد المدرب بوعلام شارف على الحارس الثاني حسام الدين ليمان ، بما أن الحارس الأساسي عز الدين دوخة ، سيكون مرتبطا بتحضيرات المنتخب الوطني الجزائري تحسبا لمباراة الجولة الأخيرة أمام منتخب مالي. هذا وسيلعب اتحاد الحراش مواجهتين وديتين هذا السبت، حيث سيتقابل الفريق الأول مع نادي تيقصرايين الناشط في الأقسام السفلى بملعب المحمدية ، بينما سيلعب الفريق الرديف مواجهته أمام شباب الدار البيضاء بملعب هذا الأخير.

رشيد ب

من نفس القسم رياضة