رياضة

المحترفون يلتحقون غدا بتربص الخضر بسيدي موسى

استعدادا لمواجهة منتخب غينيا وديا

 

ينطلق اليوم تربص المنتخب الوطني بمركز سيدي موسى بقيادة الناخب البوسني وحيد حاليلوزيتش استعدادا لمواجهة منتخب غينيا وديا يوم الاربعاء القادم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في اطار تحضيرات المنتخبين للجولة الاخيرة من تصفيات مونديال البرزايل 2014.

وكان المدرب حاليلوزيتش قد وجه الدعوة الى 28 لاعبا من اجل حضور التربص ،والذي سيشهد لاول مرة حضور المهاجم الجديد لنادي انتير ميلانو الايطالي اسحاق بلفوضيل الذي سيكتشف لأول مرة اجواء المنتخب الوطني والجمهور الجزائري في مباراة ودية ستكون محطة تحضيرية هامة بالنسبة للعناصر الوطنية حسب ما صرح بذلك المدرب الوطني حاليلوزيتش .

وينتظر ان يكون اللاعبون المحليون أول الملتحقين بالتربص في صورة الحراس الثلاث زماموش من اتحاد العاصمة وسيدريك من شباب قسنطينة وكذا الحارس دوخة عز الدين .كما سيكون اليوم في الموعد

كل من خوالد وحمزة كودري وزيتي وبوشريط .بينما العناصر المحترفة في مختلف البطولات الاجنبية فستصل تباعا بداية من يوم غد الاثنين ، على غرار مهاجم نادي دينامو زغراب العربي هلال سوداني والمدافع بلكلام وكذا المهاجم الجديد لنادي سبورتينغ لشبونة اسلام سليماني حيث

كشف الموقع الرسمي لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي عن أن إسلام سليماني المنضم حديثا لنادي العاصمة البرتغالية قد تألق في التدريبات التي أجريت اول أمس. وسجل سليماني هدفا خلال التدريبات وظهر بمستوى طيب ليعلن عن نفسه مبكرا ،ويتبقى أن ينتقل التألق إلى المباريات الرسمية مع فريقه.

وكان سليماني قد وقع على عقود انضمامه إلى سبورتينغ لشبونة لمدة أربع سنوات ويبلغ من العمر 25 عاما ويجيد اللعب في مركز رأس الحربة.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة