رياضة

أريد فرض نفسي في التشكيلة الأساسية لسبورتينغ لشبونة

سليماني يعقد ندوة صحفية في البرتغال ويصرح

 

 عقد المهاجم الدولي الجزائري اسلام سليماني ندوة صحفية الخميس الماضي في العاصمة البرتغالية عقب توقيعه على العقد الجديد مع فريق سبورتينغ لشبونة . وقال مهاجم شباب بلوزداد حول تجربته الجديدة انه يتطلع للظفر بمنصبه الاساسي وان يصبح القطعة الاساسية في تشكيلة سبورتينغ . وقال سليماني في مؤتمر صحفي عقد على هامش تقديمه إلى الصحافة المحلية "أنا هنا من أجل المساهمة في تحقيق أهداف فريقي الجديد سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي, كما سأعمل جاهدا من أجل الظفر بمكان أساسي في تشكيلته".

 وأمضى اللاعب السابق لشباب بلوزداد على عقد مدته أربع سنوات مع سبورتينغ, مقابل أجرة شهرية تساوي 30 ألف أورو, فيما حصل ناديه الجزائري على تعويض بقيمة 300 ألف أورو, وفق ما كشفت عنه بعض المصادر. وأضاف سليماني : "أنا أعتز كثيرا بحمل القميص الذي ارتداه نجوم عالميون, على غرار كريستيانو رونالدو وناني ولويس فيغو". وأخبر اللاعب صاحب الـ25 ربيعا بأن زميليه في المنتخب الوطني, هلال سوداني ونبيل غيلاس, وبحكم معرفتهما الجيدة بالبطولة البرتغالية, شجعاه كثيرا على الالتحاق بسبورتينغ لشبونة. وأكمل : "أنا متأكد من أن تجربتي مع سبورتينغ ستسمح لي بتطوير قدراتي، أعتقد أني قمت بالاختيار الأفضل بما أن الأمر يتعلق بفريق كبير". ولن يتسنى لسليماني, الذي بدأ مشواره كلاعب في شبيبة الشراقة من الدرجة الثالثة الجزائرية, المشاركة في أية منافسة أوروبية مع فريقه الجديد الموسم القادم باعتبار أن نادي العاصمة البرتغالية أنهى بطولة الموسم المنصرم في المرتبة السابعة.

وحسب ما علمناه من مصادر مقربة من اللاعب فان سليماني تحصل على رخصة من فريقه الجديد من اجل الالتحاق بتربص المنتخب الوطني الذي سينطلق غدا الاحد حيث سيكون ابن مدينة عين البنيان مجددا في الجزائر هذا الاثنين .

من جهته المدرب الوطني الذي كان يتابع عن كثب تحركات لاعبيه في سوق التحويلات الشتوية ارتاح لانضمام سليماني لنادي سبورتينغ وهنّأه على المغامرة الجديدة التي سيخوضها مع الفريق البرتغالي حاثا اياه على ضرورة مضاعفة العمل من اجل البروز بقوة هذا الموسم .

زياد رامي

من نفس القسم رياضة