رياضة

مهمة صعبة تنتظر الوفاق ضد الفتح الرباطي يوم 18 أوت

وفاق سطيف

 

 سيواجه وفاق سطيف, الممثل الجزائري الوحيد في المنافسة القارية هذا الموسم, منافسه الفتح الرباطي المغربي يوم 18 اوت المقبل بملعب مولاي عبدالله بالرباط ابتداء من الساعة 00،20 بالتوقيت الجزائري، لحساب الجولة الثالثة لكأس الكنفيديرالية الافريقية لكرة القدم. ويعتبر هذا التنقل, الثاني على التوالي بالنسبة للوفاق السطايفي الذي ينتمي للمجموعة الثانية بعد الذي اجراه الاسبوع الماضي بتونس, مع النادي البنزرتي والذي انتهى بنتيجة (0-0). ويبقى "النسر الاسود" في رحلة البحث عن فوزه الاول في هذه المنافسة حيث سجل تعادلا (1-1) في خرجته الاولى بسطيف ضد نادي تي بي مازمبي الكونغولي. في لقائه المقبل ضد النادي المغربي, سيستفيد الوفاق من عودة اللاعبين مراد دلهوم وخثير زيتي اللذين استنفدا عقوبتهما في اللقاء الأخير ضد النادي البنزرتي, بينما يتوقع اقحام المهاجم الجديد الايفواري فرانك مادو الذي سيلعب اول مباراة له بعد حصوله على الاجازة الافريقية. فبعد اليوم الثاني من المنافسة, يتصدر تي بي مازمبي الكونغولي بمجموع 4 نقاط, متقدما الوفاق والنادي البنزرتي (2 ن) بينما يحتل الفتح الرباطي مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة.

وعلى صعيد اخر ، عرفت قضية تسوية المستحقات المالية للمدرب السطايفي الفرنسي فيلود حلا نهائيا قبل عيد الفطر حيث ، التقى المدرب الفرنسي وأعضاء الإدارة السطايفية، وحصل على مستحقاته المالية العالقة لفترة 3 أشهر، وتخص أجور أشهر جويلية، أوت، وسبتمبر. وهي الأجور التي كان من المفروض أن يحصل عليها قبل بدء تحضيرات الموسم الحالي أصلا في شكل تسبيق.

وقبل الحصول على مستحقاته كان المدرب السطايفي قد اتفق مع الإدارة على هامش لقائهما ، على أن يتم تمديد عطلته لأكثر من 48 ساعة في فرنسا، لتسوية الكثير من الأمور الإدارية في فرنسا.

ونظرا لارتباطاته الخاصة فقد حصل المدرب فيلود على الرخصة من الادارة لتمديد غيابه ،الى يوم 14 أوت القادم تاريخ سفره إلى المغرب. وفي غياب المدرب فيلود، فإن التدريبات التي ستكون بعد العيد في سطيف (من 10 إلى 13 أوت)، وكذا المواجهة الودية المقررة في منتصف الأسبوع أمام نجم مقرة، ستكون كلها تحت إشراف المدرب المساعد خير الدين مضوي، والمحضر البدني روجي سيدريك، ومدرب الحراس مراد بن عامر.

وقد ترك غياب المدرب الاول استهجان انصار الوفاق خاصة وان الفريق مر بفترة صعبة وبحاجة الى عمل جاد في التدريبات قبل التنقل الى المغرب لمواجهة الفتح الرباطي في الجولة الثالثة من كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم .

العمري. ب

من نفس القسم رياضة