رياضة

غاموندي يعترف بوجود نقائص في التعداد

شباب بلوزداد ينهزم أمام جمعية وهران

 

اعترف مدرب شباب بلوزداد الارجنتيني ميغال غاموندي بوجود نقائص في الفريق من خلال المواجهات الودية التي برمجها في هذه الفترة استعدادا للمنافسة الرسمية. وقال مدرب بلوزداد انه سيسعى جاهدا من اجل ايجاد الانسجام وتحسين اداء اللاعبين خاصة على مستوى الخط الامامي هلى حد قوله. وكان فريق شباب بلوزداد قد واجه وديا ضيفه جمعية وهران وانهزم بهدفين لواحد في مباراة ودية جمعتهما سهرة في إطار استعدادات الفريقين للموسم المقبل 2013-2014. وكان الفريق العاصمي متأخرا منذ الدقيقة الثامنة 

بهدف من إمضاء بن شعبان, ولكنه عدل النتيجة بواسطة خرباش (د 17), ليتقبل هدفا ثانيا من توقيع زيدان (د 40), وهو الهدف الذي لم يقوى رفقاء عمور الرد عليه طيلة المرحلة الثانية من اللقاء الذي لعب من دون حضور الجمهور بناء على قرار من السلطات المحلية للمقاطعة الإدارية لسيدي

محمد (الجزائر). وتعد هذه الخسارة الأولى ''للشباب'' منذ الشروع في الاعداد للموسم القادم بعدما فاز بمباراتيه الأولتين أمام رائد القبة, من قسم الهواة (2-0), واتحاد حجوط, الصاعد الجديد إلى الرابطة الثانية (3-0).

وعلى صعيد اخر توجه كما هو معلوم المهاجم اسلام سليماني إلى فرنسا امس من اجل ترسيم التحاقه بنادي نانت الفرنسي، حيث رافقه مسير من نادي لعقيبة على اعتبار أن اللاعب ملكا لشباب بلوزداد.

هذا وكان المدرب الوطني حاليلوزيتش قد تحدث هاتفيا مع هداف الخضر وطلب منه الاتصال بالمحضر البدني سيرين لموان من اجل منحه برنامج تحضيري خاص قبل التحاقه بتربص الخضر تحسبا لمواجهة غينيا وديا يوم 14 اوت القادم.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة