رياضة

الوفاق منذ أمس في تونس لرفع التحدي

استعدادا لمواجهة نادي البنزرتي التونسي في كأس الكاف

 

يتواجد فريق وفاق سطيف منذ أمس الجمعة بتونس حيث يستعد لمواجهة نادي البنزرتي التونسي لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكاف والمقررة غدا الاحد . وكان وصول الوفد السطايفي يضم 31 فردا حيث أقام في فندق المرادي قمرت بالعاصمة تونس ، بعد رحلة جوية من مطار هواري بومدين بالعاصمة . وقد أخلد اللاعبون مباشرة إلى النوم بعد التعب الذي نال منهم كثيرا . وخاض الفريق خلال سهرة أمس الجمعة ، أول حصة تدريبية بالملعب الملحق لمركب المنزه الرياضي ، أين ركز الطاقم الفني للفريق على الاسترجاع البدني للاعبين .

والظاهر ان مأمورية النادي السطايفي ستكون جد صعبة رغم استنجاد المدرب الفرنسي فيلود باللاعب العقبي الذي عفا عنه وسمح له بالاندماج مع المجموعة ،وكانت ادارة الوفاق قد مارست ضغطا رهيبا على المدرب فيلود من اجل بلوغ منصة التتويج في هذه المنافسة الافريقية وهو ما اتضح من خلال تصريحات الرئيس حسان حمّار وكذا المدرب نفسه الذي لم يتوان في القول انه يراهن على اللقب القاري بعدما توج الموسم الماضي بلقب البطولة الوطنية لكن الفرق الجزائرية دائما ما تجد صعوبات في تخطي عقبة الاندية التونسية مثلما حدث في وقت سابق امام الترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي وكذا النادي الصفاقصي .

لكن ادارة الوفاق هذه المرة اعدت للاعبين مكافأة هامة في حال الفوز في تونس على الصفاقصي وانعاش حظوظ الفريق في التأهل الى الدور نصف النهائي بعد تعثر مفاجىء ضد مازمبي في ملعب الثامن ماي بسطيف.

العمري ب

من نفس القسم رياضة