رياضة

مواجهة سلا اليوم بالرباط

مدرب أولمبي الشلف يعترف بوجود نقائص

 

ستلعب جمعية الشلف اليوم ،خامس مقابلة ودية لها هنا في تربص المغرب، أمام جمعية سلا وذلك بملعب الرباط. وهي المقابلة ما قبل الأخيرة لزملاء مسعود حيث ستكون مواجهة الوداد البيضاوي في الخامس من هذا الشهر هي الأخيرة أثناء التربص على أن يعود الفريق إلى أرض الوطن صبيحة السادس من شهر أوت.

 وبعد نهاية الحصة التدريبية المسائية التي جرت أول أمس كان لنا حديث مع المدرب مزيان إيغيل الذي فضل التطرق إلى بعض الأمور التي حدثت قبل التربص، كما أشار إلى أن عملا كبيرا لازال ينتظره في جميع الخطوط حتى تكون التشكيلة جاهزة، ولم يخف التقني الشلفي ارتياحه لتوقيع "نافيو" وتأهيل " لخضاري" الذي قال عنهما إنهما سيفيدان الشلف كثيرا.

 "التربص يجري في ظروف جيدة ولا نعاني من أي مشكل"

بعدها عرج مزيان إيغيل على المكان الذي تجري فيه التشكيلة تربصها هذا الموسم، حيث قال إن مركب "ويلناس" يعد تحفة في المغرب ويساعد كثيرا على إجراء تربص في المستوى، ولم يخف إعجابه بالمرافق التي يحويها المركب، موضحا أن الإدارة كانت محقة في اختيار هذا المكان الذي تتربص فيه الشلف لثالث مرة، وما زاد من ارتياحه حسبه هو أن "الفندق" يتواجد في منطقة هادئة ولا تكثر فيه الحركة عكس بعض الفنادق التي تعج بالزوار والحفلات، ما يسمح لهم من التركيز والعمل في ظروف مريحة.

وعما إذا كان قد تحسن مردود لاعبيه من الجانبين البدني والفني قال محدثنا إن مستوى اللاعبين في تحسن مستمر من لقاء لآخر لكنه لم يتردد في التأكيد أنه لاحظ العديد من النقائص على مستوى الخطوط الثلاثة، وينتظره عمل كبير من جميع الجوانب حتى تكون التشكيلة جاهزة خاصة أن التعداد تغير كثيرا هذا الموسم، كما لم يعرج كثيرا على هزيمة الرجاء الأربعاء الماضي حيث قال إن النتيجة لا تهمه مما يهمه الانسجام بين اللاعبين الجديد والقدامى.

 هذا وقد منح المشرف الاول على العارضة الفنية للنادي الشلفي ، مزيان إيغيل نصف يوم راحة للاعبيه سهرة أول أمس حيث أعفاهم من إجراء الحصة التدريبية التي كانت مقررة على الساعة العاشرة والنصف ليلا بعدما لاحظ الإرهاق الكبير الذي نال منهم بسبب المجهودات الكبيرة التي بذلوها منذ بداية التربص وفي مقابلة الرجاء البيضاوي، ورغم أنهم استفادوا من نصف يوم راحة إلا أن جميع اللاعبين بقوا في الفندق لأن الطاقم الفني منعهم من الخروج، مطالبا إياهم بأخذ راحة في الفندق على أن يمنحهم راحة يوم كامل في الأيام القليلة المقبلة.

 اللاعبون تنقلوا إلى وسط مدينة الدار البيضاء

واستغل كلّ لاعبي الجمعية فترة الراحة التي منحها إياهم المدرب إيغيل سهرة الخميس من أجل الخروج، وقد تنقلوا إلى قلب مدينة الدار البيضاء في الحافلة التي وفرتها إدارة مركب "ويلناس" قصد التجوّل هناك. ونحن نتجوّل مع اللاعبين في مختلف أرجاء مدينة الدار البيضاء وقفنا على أن معظمهم يسعى وراء المحلات التجارية الكبرى من أجل اشتراء بعض الأغراض واللوازم، وهناك من فضّل أن تكون وجهته إلى سوق “باب مراكش“ على غرار مرزوقي، رابحي، ناصري، بوسعيد، فرحي وصالحي وغيرهم من اللاعبين الذين تجوّلوا في هذا السوق الشعبي الذي يتوفر على كل الحاجيات.

وبعد مواجهتها لفريق الرجاء البيضاوي يوم الأربعاء الماضي وانهزمت بنتيجة هدفين لهدف واحد، واجهت التشكيلة الشلفية سهرة أمس على الساعة العاشرة والنصف ليلا فريق نهضة بركان، اللقاء جرى بالملعب الرئيسي للمركب الرياضي "ويلناس" أين تعسكرت التشكيلة الشلفية منذ العشرين من شهر جويلية الماضي.

سليم سعيدي

من نفس القسم رياضة