رياضة

غيغر يثني على لاعبيه

بعد فوز مولودية الجزائر على الساورة

 

عبر مدرب مولودية الجزائر السويسري الان غيغر عن ارتياحه للفوز الذي حققه فريقه في المواجهة الودية الثالثة التي خاضها بمركز مازاكن بمدينة الجديدة المغربية ضد شبيبة الساورة (2/1). ووصف التقني السويسري الفوز بالانتصار المعنوي حيث قال "لقد حققنا فوزا معنويا امام الساورة سيخدم اللاعبين من الناحية النفسية ويساعدهم على استعادة الثقة في النفس بعد خسارتين ضد نادي اسفي ثم الرجاء البيضاوي المغربي على التوالي .وكان العميد منهزما ضد الساورة منذ الدقيقة الرابعة بهدف وقعه سايح قبل ان يدرك المهاجم مصطفى جاليت التعادل في الدقيقة الثامنة اثر ضربة جزاء نفذها بنجاح قبل ان يضاعف الوافد الجديد غربي النتيجة في الدقيقة التسعين من زمن المباراة. واعتبر المدرب غيغر ان اداء لاعبيه كان احسن بكثير من المواجهتين السابقتين مشيرا الى انتعاش اللعب الهجومي لكنه قال ان هناك عدة نقائص يجب تداركها قبل الموعد الرسمي للبطولة يوم 24 اوت القادم .

"كل الفرق تعاني نقائص والهدف من المواجهات الودية هو تحسين مردود الفريق وإيجاد الانسجام بين الخطوط ، وفي هذا الشأن أرى ان كل الاندية الجزائرية تفتقد لصاحب اللمسة الاخيرة وهو ما جعلني اصر في وقت سابق على تدعيم التعداد بمهاجم قناص يكون صاحب اللمسة في الفريق" يقول غيغر الذي بدا راضيا عن نتائج التربص لحد الان ،مشيرا إلى ان التنافس على اشده بين اللاعبين ولم يفصل بعد في التشكيلة الاساسية . وسيخوض رفقاء المهاجم بوقش مواجهة ودية رابعة مع فريق ينشط في الدرجة الثانية المغربية ويتعلق الامر بفريق الرشاد البرنوصي يوم الاثنين القادم في اختبار جديد للمدرب غيغر لتشكيلته .

وعن التربص التحضيري الثاني الذي سيجريه العميد اكد المدرب غيغر انه سيقام في مدينة الجديدة المغربية يوم 11 اوت القادم ،وهذا بعدما استحسن اللاعبون المكان المتوفر على جميع وسائل العمل .

وعلى صعيد آخر ، يحاول المدرب السويسري هذه الايام اذابة الجليد الذي يميز علاقة المناجير العام للفريق كمال قاسي السعيد واللاعبين بعدما رفعوا مجددا احتجاجاتهم والمتعلقة بضرورة حصولهم على تكاليف بالمهمة الخاصة بالاسبوع الثاني من التربص .

من جهته رئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي الذي تابع لقاء فريقه ضد مولودية الجزائر اكد انه راض عن تحضيرات فريقه تحسبا للموسم الجديد وقال ان صانع ألعاب الفريق بلجيلالي لن يلعب للمولودية في الميركاتو الشتوي القادم مؤكدا ان اللاعب سيواصل مشواره في الساورة الى غاية احترافه في الخارج .

رشيد ب

من نفس القسم رياضة