رياضة

الإدارة تضبط القائمة النهائية للاعبيها

جمعية الشلف

 

أمضى مدافع منتخب البينين "نانا نافيو" مثلما كان منتظرا، على عقد لثلاثة مواسم في جمعية الشلف رغم إلحاحه على التوقيع لموسم واحد. وكانت “النهار“ الوحيدة التي أشارت إلى وصول اللاعب البينيني معسكر الشلفاوة نهاية الأسبوع الماضي من أجل الالتحاق بالتدريبات ومنها التوقيع على العقد مع الشلفاوة في انتظار مهاجم إفريقي آخر قد يكون الإيفواري "كونان أنيسات" الذي يكون قد رسم عقده مع الشلف سهرة أمس، وهذا ما أكده لنا صبيحة أمس الناطق الرسمي للفريق عبد الكريم مدوار.

ورغم أن سيرة اللاعب البينيني "نانا نافيو" جيدة، إلا أن المدرب مزيان إيغيل أخضعه للتجارب وكشف مستواه من خلال ثلاث مقابلات تطبيقية لعبها المستقدم الجديد مع زملائه في مركز التحضير الدولي "ويلناس" ببوسكورة المغربية، وقد أعلن مزيان إيغيل عشية أول أمس أنه سيحتفظ باللاعب "نافيو" الذي ينشط في محور الدفاع، وكان "نافيو" قد شارك في المواجهة الأخيرة ضد المنتخب الوطني وخرج بالبطاقة الحمراء.

العميد دخل السباق من أجل ضمه 

ورغم أن "نانا نافيو" كان قد اتفق مع عبد الكريم مدوار من قبل، إلا أن بعض الرؤساء ظلوا يطرقون جميع الأبواب من أجل ضمه لفرقهم، على غرار مناجير مولودية العاصمة كمال قاسي السعيد الذي وضع اسم اللاعب ضمن قائمة المستقدمين، ويعاود الاتصال بـ"نانا نافيو" المتواجد في تربص جمعية الشلف في المغرب، لكن هذا الأخير رفض العرض رغم أن القيمة المالية التي قدمها له كانت كبيرة. كما أن رئيس الساورة زرواطي هو الآخر أكد لذات اللاعب أن المدرب عمراني يريده في الفريق الموسم المقبل، ليجد لاعب المنتخب البينيني "نانا نافيو" نفسه أمام الإمضاء في الشلف لثلاثة مواسم، وبعد محادثات قصيرة لم تدم أكثر من ساعة، وبهذا يغلق مدوار قائمة المستقدمين.

وبعيدا عن قضية الاستقدامات، كان للطاقم الفني للجمعية الشلفية قبل بداية حصة أول أمس اجتماع مصغر مع لاعبيه، حيث شكرهم على الحضور الجماعي في الحصص التدريبية قبل أن يطالبهم برفع التحدي من خلال المباريات الودية القادمة، خاصة في مواجهة سهرة أمس ضد العملاق الرجاء البيضاوي. كما كان المدرب مزيان إيغيل صريحا مع لاعبيه، حيث دعاهم إلى ضرورة العمل أكثر لكسب مكانة أساسية، وأضاف أن الذي يخطئ سيتلقى جزاءه، وهي الرسالة التي فهمها جيدا زملاء الحارس ضيف.

مواجهة نهضة بركان في الثاني أوت

سيلعب أشبال المدرب مزيان إيغيل مواجهة سادسة في تربص المغرب والتي تكون ضد نهضة بركان في الثاني من شهر أوت المقبل على أرضية ملعب "ويلناس" ببوسكورة المغربية، وهي المقابلة التي برمجت في آخر لحظة، كما سيلعب الشلفاوة مواجهة في الثالث من أوت ضد نادي سلا بمدينة الرباط وبعدها ينهون تربصهم بلعب آخر مقابلة في الخامس من نفس الشهر ضد الوداد البيضاوي على أرضية ملعب المركب الرياضي للوداد.

الإدارة تضبط قائمة لاعبي الفريق لموسم 2013ـ 2014

بإمضاء المدافع البينيني تكون إدارة جمعية الشلف قد أغلقت قائمة لاعبي الفريق للموسم المقبل والمتكونة من اللاعبين الآتية أسماؤهم:

 الحراس: ضيف، حمزاوي

الدفاع: الصيد، رابحي، معمر، زازو، زاوي، شرشار، لخاضري، لعرابة، نافيو.

وسط الميدان: سلامة، ملياني، ناصري، زاوش، بن طوشة، مسعود، تجار، بوسعيد.

الهجوم: علي حاجي، جعبوط، فرحي، مرزوقي، دهام.

سليم سعيدي 

 

من نفس القسم رياضة