رياضة

رحموني يرفض عودة عمران

مولودية بجاية

 

رفض مدرب مولودية بجاية مراد رحموني عودة المهاجم عمران الى التشكيلة بعدما قرر الرحيل بسبب خلافه مع المسيرين حول مستحقاته المالية ومطالبته برفع راتبه. وكان اللاعب قد تفاوض مع ادارة مولودية وهران ولم يتفق مع الرئيس جباري.

وكان فارس عمران هداف الوافد الجديد لدوري المحترفين الجزائري مولودية بجاية قرر التراجع عن قراره بمغادرة فريقه إلى وجهة أخرى، وذلك عقب توصله لاتفاق مع الإدارة الجديدة للنادي. عمران هداف الرابطة المحترفة الثانية الموسم الماضي برصيد 19 هدفا اتفق مع الإدارة الجديدة على جميع التفاصيل للعودة لفريقه الذي تألق معه بشكل لافت الموسم الماضي. ومن المرجح أن يوقع اليوم أو غدا على أكثر تقدير على عقد جديد يحمل بموجبه ألوان مولودية بجاية.

وكان اللاعب على وشك الانضمام إلى فريق مولودية وهران مستغلا مماطلة ناديه السابق بتسوية مستحقاته المالية ما دفعه إلى رفع شكوى للاتحاد الجزائري لكرة القدم يطالبه فيه بالترخيص له بفسخ عقده والبحث عن فريق آخر بدلا عن بجاية.

ولم يتنقل اللاعب مع فريقه إلى تونس حيث أجرى معسكرا إعداديا دام اسبوعين تخللته عدد من المباريات الودية.

وكان يوسف جباري رئيس مولودية وهران أعلن اول أمس الاثنين انه يتوقع إتمام مفاوضات ضم اللاعب إلى فريقه، خاصة وأن رحموني مدرب النادي البجاوي لايزال متمسكا بموقفه الرافض لعودة عمران خاصة وان الفريق تقدم في التحضيرات خلال التربص الذي يجريه في تونس وبدأت تتضح معالم التشكيلة الاساسية.

محند آيت واعمر

من نفس القسم رياضة