رياضة

كوربيس يشعل التنافس بين اللاعبين

اتحاد العاصمة

 

يواصل فريق اتحاد العاصمة التحضيرات عن كثب تحسبا للموسم الجديد من خلال البرنامج التحضيري المكثف الذي برمجه التقني الفرنسي رولان كوربيس، في تربص بولوغين، بعدما اعترض فكرة اقامة تربص خارج الوطن في شهر رمضان. وبغض النظر عن بعض الاصابات الطفيفة التي تعرض لها بعض اللاعبين على غرار اصابة بن موسى على مستوى الظهر والحارس معزوزي الذي استأنف التحضيرات، فإن المدرب كوربيس بدا جد مرتاح لظروف العمل الذي يجريه الفريق في العاصمة، حيث دافع عن موقفه الرافض لبرمجة مواجهات ودية في هذه الفترة رغم إلحاح الانصار على ذلك في عدة مناسبات، مفضلا إقامة مواجهات تطبيقية فقط لتفادي تعرض لاعبيه لاصابات ،كما يساعده ذلك على معاينة إمكانات جميع اللاعبين عن قرب وهو ما قد لا يحققه في المواجهات الودية على حد قوله.

وكان التقني الفرنسي قد برمج امس ثاني مواجهة تطبيقية بين اللاعبين من اجل تحديد معالم التشكيلة الاساسية في ظل التنافس الشديد على المناصب خاصة على مستوى الهجوم الذي شهد استفاقة المهاجم السابق لنادي البنرزتي التونسي عبد المالك زياية وتألق الملغاشي كاروليس أندريا.

وعلى صعيد آخر، لاتزال قضية المدافع الأيسر محمد يخلف في اتحاد العاصمة عالقة بعدما قرر المدرب الفرنسي رولان كوربيس تسريحه والاستغناء عن خدماته بداعي الإصابة التي كان يشكو منها الموسم المنصرم والتي حرمته من استعادة مستواه الحقيقي. 

وقد رفض اللاعب السابق لوفاق سطيف فسخ عقده الذي يربطه بنادي سوسطارة والذي ينتهي شهر جوان 2014 ،واشترط على المسيرين تعويضا ماليا لموسم كامل، وهو الشرط الذي رفضه رئيس الاتحاد، الامر الذي جعل وضعية اللاعب عالقة. وكل المؤشرات توحي أنه سينضم الى فريق الامال، الى غاية الميركاتو الشتوي على اعتبار ان القانون يسمح لثلاثة لاعبين اكابر باللعب بانتظام في فريق الامال. 

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة