رياضة

حاليلوزيتش ينصح سليماني باللعب في نانت

 

لم يفصل هداف المنتخب الوطني اسلام سليماني في مستقبله الاحترافي لحد الان رغم تلقيه اكثر من ثلاثة عروض رسمية ويتعلق الامر بعرضين فرنسيين من نانت واجاكسيو وعرض برتغالي من سبورتينغ لشبونة.

وفي اخر التطورات الحاصلة في قضية سليماني فإن هذا الاخير اودع اول امس ملف استخراج تأشيرة الدخول فضاء " شنغن" الاوروبي قصد التفاوض مع الاندية التي طلبت خدماته وفي مقدمتها نادي نانت الفرنسي الذي صعد هذا الموسم الى الدرجة الاولى.  لكن الصفقة مع نانت لم يتم حسمها بعد سيما وان ادارة رين دخلت السباق للظفر بخدمات مهاجم شباب بلوزداد، 

حيث عرضت مبلغ 500 الف أورو لضم سليماني لكن اللاعب يفضل نانت.

 وبات سليماني قريبا من الانضمام إلى نانت الفرنسي، رغم الرغبة الملحة التي أبداها الفريق البرتغالي سبورتينغ لشبونة لضمه، وحسب مصدر مقرب من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، فإن مدرب المنتخب الوطني الجزائري وحيد خاليلوزيتش، نصح سليماني باختيار نانت لأنه الفريق الذي يلائم طموحاته وقادر على تفجير قدراته فيه. وسيكون فريق شباب بلوزداد طرفا في المفاوضات التي سيباشرها سليماني مع الفريق الكناري كما يسمونه في فرنسا على اعتبار ان اللاعب لايزال مرتبطا بعقد مع ابناء لعقيبة وخلافه مع الادارة وصل الى المحكمة الرياضية ولهذا فان اللاعب لا يريد تضييع الوقت ويرغب في ابرام الصفقة في اقرب وقت مع الفريق الفرنسي، حتى يواصل مشوار تصفيات مونديال البرازيل في احسن الاحوال.

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة